عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبةجيهان البيومى لـ تحيا مصر:تزكية نواب البرلمان للرئيس السيسى مظاهرة فى حب مصر..فيديو

تحيا مصر

قالت جيهان البيومي، عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، أن الإقبال الشديد على مقرات الشهر العقارى من جانب المواطنين وأيضا أعضاء البرلمان لتزكية الرئيس عبد الفتاح السيسى تأكيد على حرصهم على مصلحة الوطن ودعمهم له فى ضوء التحديات الاقتصادية الحالية.

عضو لجنة التعليم: دعم الشعب للرئيس عبدالفتالح السيسي في فترة الإنتخابات القادمة يدل على أنه شعب واعي

 

وأضافت عضو لجنة التعليم فى تصريحات لـ تحيا مصر بأن دعم الشعب للرئيس عبدالفتالح السيسي في فترة الإنتخابات القادمة يدل على أنه شعب واعي،  ويريد استكمال بناء الحمهورية الجديدة، مشيرة إلى أن الشعب مدرك الأزمة الاقتصادية العالمية التي تؤثر على العالم بأسره والتي تؤثر بالفعل على مصر، وأن الدولة بدأت العمل على مختلف المحاور ولم تعتمد على محور واحد فقط، وأن الدولة حققت العديد من الإنجازات في الصحة والتعليم وغيرها من المحاور، و قدمت اهتمام ملحوظ ايضا بالمرأة المصرية.

وأشارت الى التهديدات التي تواجهها مصر من قبل جميع الجهات التي تريد زلزلة الأمن والأمان والقضاء على الدولة المصرية ونحن قادرين على القضاء عليهم بفضل قيادة مصرية رشيدة.

" البيومي" يجب على جميع الشعب المصري النزول والمشاركة في الإنتخابات الرئاسية المقبلة

وأكملت: يجب على جميع الشعب المصري النزول والمشاركة في الإنتخابات الرئاسية المقبلة، لإكمال مسيرة التنمية وبناء الجمهوريه الجديدة.
وأردفت: نحن على ثقة تامة بالرئيس عبدالفتاح السيسي في استكمال رؤيته في بناء الجمهورية الجديدة لذا علينا الوقوف بجانبه ومساندته في الإنتخابات الرئاسية المقبلة، وان المرحلة القادمة غاية في الأهمية وهي مرحلة الإستثمار في مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي