عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد هجوم بسمة وهبة.. لقاء سويدان: رفضت أعمل مداخلة فاتشتمت

لقاء سويدان _ أرشيفية
لقاء سويدان _ أرشيفية

 خرجت لقاء في مقطع فيديو لها عبر حسابها موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام لترد على الجدل المثار، بعد تصريحات بسمة وهبة في برنامجها 90 دقيقة والتي أساءت فيها للفنانة لقاء سويدان بعد أزمتها مع الفنان ميدو عادل بصفعها له بعد انتهاء مسرحية سيد درويش على خشبة مسرح البالون. 

تحيا مصر يرصد لكم رد لقاء سويدان على تصريحات الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها 90 دقيقة

لقاء سويدان:  بتهاجم في البرامج.. مش هشتم زميل ليا دي مش أخلاقي

بعد أن هاجمتها بسمة وهبة قررت أن تخرج عن صمتها وقالت عبر فيديو لها عبر حسابها الرسمي الإنستجرام: "مش عايزة أطلع أرد، رغم أني بتهاجم في البرامج، بيتصلوا بيا يقولوا لي ردي فأرفض واتشتم، حتى لو في خلاف بيني وبين زميل، مش هطلع اشتمه في برنامج دي مش أخلاقي، بيشتموني في البرامج بس عادي ياما ناس أهم وأكبر مني واتشتموا، الموضوع مع جهات تحقيق".

بسمة وهبة لـ لقاء سويدان عقب أزمتها مع ميدو عادل: موضوع مقزز

أكدت الإعلامية بسمة وهبة في حلقة أمس ببرنامجها 90 دقيقة أنهاغ لا تنحاز إلا للحق وعلى المخطئ أن يحاسب وذلك بشأن أزمة الفنانة لقاء سويدان وميدو عادل، وقالت: "موضوع مقزز ومضطرة للحديث عنه، جديدة علينا كشعب مصري إن فنانة تضرب فنان بالقلم على وشه أو ست تضرب راجل بالقلم".

ووجهت الكلام لـ ميدو ولـ لقاء وقالت: "أنت ساكت ليه وقابل ليه، وبقول للقاء سويدان التصرف ده لا يليق بأنثى ولا بفنانة أنها تطلع وتاخد رد الفعل ده مهما كانت الخلافات".

بسمة وهبة: هذه الواقعة ستظل وصمة لن تمحى من تاريخ المسرح

واستنكرت ما فعلته لقاء على خشبة المسرح، وقالت: "فين حق المسرح مما حصل؟ فين احترام الجمهور المصري؟ فين حق الوسط الفني؟ اللي حصل إساءة لجمهور المسرح ولكل العاملين فيه، وعشان كده بنسأل عن حق المسرح، وهذه الواقعة ستظل وصمة لن تمحى من تاريخ المسرح".

وأنهت حديثها قائلة: "أشوف كبار نجوم الفن إزاي كانوا بيتعاملوا مع المسرح، زي سميحة أيوب وأمينة رزق وفؤاد المهندس وعادل إمام، هذه أجيال ونجوم احترمت المسرح، ولها منا كل الاحترام".

تابع موقع تحيا مصر علي