عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم عالي.. جورج وسوف يستعد لطرح أولى أعماله الغنائية بعد وفاة نجله

جورج وسوف
جورج وسوف

أعلن المطرب جورج وسوف عن طرح أحدث أعماله الغنائية والتي أتت بعنوان نجم عالي، وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة، والتي تعد اولى أعماله الغنائية بعد وفاة ابنه وديع.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحدث أعماله الغنائية بعنوان نجم عالي

نجم عالي لجورج وسوف

وكان قد روج جورج وسوف لأغنية نجم عالي وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مشيرا إلى أن من المقرر طرحها قريبا، وعلق عليه، قائلا: اشتقت لفرحتكم بالأغاني الجديدة.

وفاة نجل جورج وسوف

ورحل نجل جورج وسوف عن عالمنا في مساء يوم الجمعة الموافق 6 من شهر يناير، وذلك بعد تعرضه لتسمم في الدم أثناء إجراءه عملية تكميم معدة، ما أدى إلى دخوله العناية المركزة لمدة ١٠ أيام، وبعدها ألقى أنفاسه الأخيرة في المستشفى.

وفي أول تعليق لجورج وسوف، قال: أنا هلأ رايح على قريتي كفرون.. ودلوقتي ورايا حبيبي ودوعة في النعش طالع ندفنه الى مسواه الأخير، ليا رجاء عندك ما بدي اسمع ولا طلقة رصاص ولا قواص لأن لو حد صارلو شيء هيكون الجرح جرحين.. رجاءا لو ليا معزة عندكم.

اعتزال جورج وسوف

وكانت قد انتشرت أنباء تفيد باعتزال جورج وسوف بعد وفاة ابنه وديع، ليصدر الفنان بيان رسمي بهذا الامر قال فيه: يشكر الفنان جورج وسوف كل من واساه ووقف الى جانبه في هذه المرحلة الأليمة ويعتذر عن الغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقررة في شهر يناير وفبراير نظرا للظروف التي يمر بها.

وتابع: بما ان الأغنية تبقى عند ابو وديع أصدق تعبير عن وجعه، سيكون له قبل كل شيئ موعد مع اغنية لابنه الراحل وديع، على ان يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية فبراير مقدراً محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها وطالباً من الله ان يُبعد هذه المصائب عن الجميع.

تابع موقع تحيا مصر علي