عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب إصابة قوية في الذراع.. بايرن ميونخ يعلن غياب جنابري لعدة أسابيع

تحيا مصر

تعرض اللاعب الألماني سيرج جنابري لإصابة قوية في الذراع الأيسر، حيث تأكد غياب اللاعب عن صفوف فريق بايرن ميونخ لعدة أسابيع، وذلك حسب ما صرح به المدير الفني توماس توخيل في بيان رسمي للنادي البافاري.

خلال مباراة بايرن ميونخ أمام نظيره بروسيا مونستر، والتي أنتهت بفوز الفريق البافاري بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيئ، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس في كأس ألمانيا، أصطدم جنابري بحارس مرمى الفريق المنافس يوهانيس شينك، ليتعرض إلى كسر شديد في الذراع الأيسر.

تصريحات توماس توخيل 

ونشر بايرن ميونخ بيان بتصريحات المدير الفني توماس توخيل، حيث قال، "سيرج جنابري تعرض لإصابة قوية في الذراع، وسيحتاج إلى تدخل جراحي مما يغيب عن الملاعب لعدة أسابيع مقبلة".

وأكمل توماس توخيل، "إنها خسارة كبيرة بالنسبة لنا، إنه لاعب رائع ويمتلك شخصية رائعة داخل الملعب، إنها ماسأة كبيرة لنا وله على المستوى الشخصي".

وبعد هذه الإصابة، سيغيب اللاعب جنابري عن مباريات بايرن ميونخ في الدوري الألماني، بجانب مباريات دوري أبطال أوروبا، وكذلك عن مباراتي منتخب ألمانيا أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية ومنتخب المكسيك في الشهر المقبل.

تصريحات تين هاج الأخيرة

وقال إريك تين هاج عقب مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس مساء أمس عند سؤاله عن سانشو، "عذرًا أنا لا أتحدث عن لاعبين غير متواجدين معي في الفريق".

وأكمل، "حذف حساب سانشو من على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"؟ هذا أمر يخصه ولا أعرف شيء عن ذلك، ومثل ما قلت أنا لا أتحدث عن لاعبين لا يهتمون بصالحهم".

ورد تين هاج على منح سانشو فرصة أخرى، "أنا أمنح الفرص للعديد من اللاعبين الشباب، مثل الأرجنتيني جارناتشو والأورجوياتي بيليستري، لأنهم يستحقون تلك الفرصة بكل تأكيد، الأمور معي تختلف اللاعب يجب يبذل مجهود والتدريبات بشكل منتظم حتى يستحق هذه الفرصة".

وقد حقق فريق مانشستر يونايتد فوزًا كبيرًا على نظيره كريستال بالاس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس على ستاد "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحٌمر، حيث أقيمت المباراة ضمن منافاست الدور الثالث من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين.

تابع موقع تحيا مصر علي