عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: ياسمين عز تتخذ إجراءات قانونية ضد نيشان.. ريهام سعيد تتراجع عن فسخ عقدها بقناة الشمس وماجدة خير الله تهاجم ياسمين صبري

ياسمين صبري وياسمين
ياسمين صبري وياسمين عز _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية ، أمس الأربعاء الموافق 27 سبتمبر، العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك.

لن أرد الإساءة بالإساءة.. ياسمين عز تتخذ إجراءات قانونية ضد سخرية نيشان منها بمنتدى الإعلام بدبي

خرجت الإعلامية ياسمين عز، للرد على سخرية الإعلامي نيشان منها بعد غيابها عن جلستها في منتدى الإعلام الذي أقيم في دبي.

وقالت «ياسمين» عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «انطلاقًا من حرصي واحترامي لهذا المؤتمر والحدث الإعلامي الكبير وانطلاقًا من احترامي وتقديري لدولة الإمارات العربية المتحدة متمثلة في إمارة دبي (تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ورفع دعوى). 


وتابعت :«بناء عليه لن أقوم بالرد على إساءة هذا الشخص الذي افتعل هذه المشكلة وأساء لشخصي في غيبتي وبطريقة علنية وبشكل فوضوي أخلاقا وقانونا».

وأضافت: «سوف أوكل الرد للجهات القانونية المختصة داخل إمارة دبي ثقة مني في قضائها الشامخ والعادل وتعزيزًا لدور القانون في ردع كل من تسول له نفسه الخوض في سمعة الأشخاص والتشهير بهم دون وجه حق وليعلم الجميع أنني لم أنحدر إلى مستوى رد الإساءة بالإساءة وإنما أترك الأمر للجهات المعنية».

ريهام سعيد بعد إعلان انسحابها من قناة الشمس: واضح أن عقدي معاهم أبدي

خرجت الإعلامية والفنانة المصرية ريهام سعيد لتعلق على انسحابها من قناة الشمس الفضائية ببرنامجها صبايا الشمس، كاشفة عن مفاجأة جديدة في هذا الأمر.

وكتبت ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: واضح ان عقدي مع الشمس ابدي و مش اختياري.. لايف بكره الصبح ان شاء الله للتوضيح و بشكر كل الناس اللي كلمتني تسال عليا و بشكر تقديركوا لنجاحي في قناه الشمس  و تشجيعي علي الاستمرار.

ماجدة خير الله عن ياسمين صبري: لا تملك موهبة التمثيل وتحاول أن تبدو مثقفة


علقت الناقدة الفنية ماجدة خير الله على تصريحات الفنانة ياسمين صبري، عقب استضافتها في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، المذاع عبر قناة MBC مصر، وانتقدت كلامها وأكدت أنها لا تتلك موهبة التمثيل كما أنها تحاول أن تبدو مثقفة ولكنها غير ذلك.


وقالت من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وقالت: "ياسمين صبري سيدة جميلة ليس في ذلك شك، ولكنها لا تملك موهبة التمثيل معظم التجارب التي ظهرت فيها لم تخدمها، ومشكلتها أن  الناس  تتعامل معها بوصفها امرأة جميلة فقط".

وتابعت ماجدة قائلة عنها: "تحاول أن تبدو مثقفة وعميقة  فيتحول الأمر إلى  مسخرة تاريخ السينما مر عليه جميلات وفاتنات من كل لون، ولكن البساطة والموهبة  أهم كثيرًا وأبقى من الجمال، لو عايزة تكمل في التمثيل يبقي لازم تبذل جهدًا مضاعفًا، ربما تحقق شيئًا ما في هذا المجال".

تابع موقع تحيا مصر علي