عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القصة الكاملة لأزمة ريهام سعيد مع قناة الشمس: موجودة فيها إجباري

ريهام سعيد
ريهام سعيد

ريهام سعيد تصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات القليلة الماضية وذلك بعد إعلان انسحابها من قناة الشمس بشكل مفاجيء وعودتها لها مرة أخرى في أقل من 6 ساعات لتبدأ التساؤلات عن السبب وسر انسحابها من البداية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير القصة الكاملة لأزمة ريهام سعيد مع قناة الشمس

ريهام سعيد وقناة الشمس

البداية كانت من خلال منشور نشرته الفنانة ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تعلن من خلاله انسحابها من قناة الشمس، موضحة: اشتغلت مع أكتر ناس محترمة في الدنيا .. وبتمنى التوفيق للجميع.

وكشفت ريهام سعيد سبب انسحابها من تقديم برنامج صبايا الشمس على قناة الشمس، مشيرا إلى أن قرارها نابع من ظروف شخصية ولا علاقة له بسبب معين.

تعليقات الجمهور على انسحاب ريهام سعيد من قناة الشمس

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع قصة انسحاب ريهام سعيد من قناة الشمس، العديد بدأ يتسائل عن الأمر ويدعمها ويشجعها على الاستمرار في تقديم برنامجها لطالما أحبوه وأحبوا فكرته، ولكن البعض الآخر سخر منها وبدأ في تداول تعليقات منها: "أحسن حاجة عملتيها، على المطبخ يلا، ياريت مترجعيش تاني"، وغيرها من التعليقات.

عودة ريهام سعيد في أقل من 6 ساعات

وفي أقل من 6 ساعات من إعلان انسحابها، خرجت ريهام سعيد وأعلنت عودتها مرة أخرى لقناة الشمس، فقالت في منشور اخر كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: واضح ان عقدي مع الشمس ابدي و مش اختياري.. لايف بكره الصبح ان شاء الله للتوضيح و بشكر كل الناس اللي كلمتني تسال عليا و بشكر تقديركوا لنجاحي في قناه الشمس  و تشجيعي على الاستمرار.

ومن المقرر أن تخرج الإعلامية للجمهور في الساعات القليلة المقبلة لتوضح لهم سر رغبتها في عدم استكمال عقدها مع قناة الشمس، وسبب هذا التراجع المفاجئ وهل يوجد أزمة بينها وبين القناة أم هي مجرد ظروف شخصية مثلما قالت.

من ناحية اخرى، ريهام سعيد كانت من النجوم الداعمين للفنانة داليا شوقي بعد الهجوم عليها بسبب مشهد لها في مسلسل سفاح الجيزة، حيث كتبت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، رسالة دعم لها قالت فيه بإن داليا شوقي من الممثلات المتميزات، موضحة: اسمحي لي اقوللك انكً نجحتي انك تخلي مصر كلها تتكلم عليكي.

وتابعت حديثها، قائلة: الى الامام يا نجمه دي غيره رهيبه انك جبتي جون جامد في مباراة صعبة.

تابع موقع تحيا مصر علي