عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة.. قاتل موظفة جامعة القاهرة ينهي حياته في مطروح.. تفاصيل صادمة

الدكتورة نورهان ضحية
الدكتورة نورهان ضحية جامعة القاهرة

كشفت أجهزة وزارة الداخلية تفاصيل جديدة في واقعة موظفة جامعة القاهرة، حيث تبين قيام المتهم بإنهاء حياته بطلق ناري حال قيام القوات استهدافه في محافظة مطروح.

فى إطار ما تبلغ للأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بقيام موظف بإحدى الكليات بجامعة القاهرة الكائنة بمحافظة الجيزة بإطلاق أعيرة نارية تجاه موظفة بكلية أخرى بذات الجامعة بإستخدام سلاح نارى حال تواجدها بمحل عملها مما أسفر عن وفاتها.

بإجراء التحريات أمكن تحديد مكان تواجد المذكور " بمحافظة مطروح" وحال قيام القوات بإستهدافه قام بالإنتحار بإطلاق عيار نارى تجاه نفسه من ذات السلاح المستخدم فى إرتكاب الواقعة .. تم إتخاذ الإجراءات القانونية .

تحيا مصر

انتحار قاتل موظفة جامعة القاهرة

وقد علم موقع تحيا مصر، من خلال متابعته للجريمة منذ وقوعها في اللحظة الأولى أمس، أن الجاني أنهى حياته منتحرا في نطاق مدينة العلمين، بعدما فر هاربا أمس ولم يتمكن رجال أمن جامعة القاهرة من الإمساك به بسبب انطلاقه بالسيارة وتصويبه النيران على كل من حاول الإمساك به.

وكان المتهم ويدعى أحمد قد فر هاربا عقب ارتكاب جريمته ظهر أمس داخل الحرم جامعة القاهرة وخرج من دائرة محافظة الجيزة، وتشكلت فرق بحث لتتبعه حتى عُثر على جثته في مدينة العلمين.

سبب الواقعة

كشفت أسرة الدكتورة نورهان التي جمعتها مع المتهم علاقة زمالة منذ 5 سنوات في كلية الآثار حيث كان يدرسان معا، وعندما حاول الارتباط بها ورفضت أخذ في الإلحاح عليها إلى أن وصل الأمر إلى حد المطاردة، كان أخرها إحراق سيارة المجني عليها منذ 5 سنوات، ثم التنازل عن المحضر بعد توسل أهل الجاني، ولكن لم يكف عن المطاردة وأخذ يتردد عليها في مكتبها إلى أن تم نقله من عمله بعد تدخل رئيس الجامعة، لينتهي الأمر بالزيارة الأخيرة التي أمطر فيها المتهم المجني عليها بالرصاص وسط ذهول من حولها.

وحسب رواية شهود العيان المتواجدين مع موظفة جامعة القاهرة داخل المكتب، فإن المتهم اعتاد على زيارة المجني عليها ولم يتوقعوا أن يحدث ما حدث عندما رأوه يدخل إلى المكتب، لكن فور دخوله قام بإمطار المجني عليها بالرصاص الأمر الذي أذهلهم قبل أنم يحاول المتهم الفرار وعندما حاول أحد الطلاب إيقافه والإمساك به وضع السلاح على جبينه، وتمكن من الهبوط لأسفل واستقلال سيارته والخروج بها واشهار السلاح في وجه كل من حاول الإمساك به، ليخرج من نطاق الجيزة ويتوجه إلى مدينة العلمين، حيث عثر على جثته منتحرا.

بداية واقعة موظفة جامعة القاهرة

تلقي اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من قسم شرطة الجيزة، يفيد ببلاغ من إدارة جامعة القاهرة بقيام موظف بـ جامعة القاهرة بدخول مبنى رعاية الشباب التابع لكلية الآثار، وإطلاق أعيرة نارية على إحدى الموظفات أدت لوفاتها وفر هاربا، وتولت النيابة التحقيق.

 

تابع موقع تحيا مصر علي