عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتخابات الرئاسة ... رئيس حزب المصريين الأحرار: مصر تواجه حرب شعواء للتشكيك في القيادة السياسية

الدكتور عصام خليل
الدكتور عصام خليل

قال الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، أن هناك حرب شعواء على مصر للتشكيك في المشروعات القومية والشخصيات السياسية المتواجدة وستكون بالغة لذروتها في الفترة المقبلة، وأن مصر استطاعت كسر خطوط حمراء على مدار السنوات الماضية.

عصام خليل: هناك حملات تستهدف المواطن المصري لإيصاله الى مرحلة رفض الواقع

وأشار خلال لقائه ببرنامج «الحياة اليوم»، الذي يقدمه الإعلامي محمد شردي عبر فضائية «الحياة»، أن تلك الحملات تستهدف المواطن المصري لإيصاله الى مرحلة رفض الواقع وعدم تصديق أن تلك المشروعات في صالحه، على سبيل المثال: شبكة الطرق والكباري وغيرها من المشروعات المختلفة.

 وأردف أن الحزب يركز في حملته الشعبية الحزبية على المواطن المصري، ومن خلال الحملات والمؤتمرات أكدت لنا أن الشعي المصري واعي للغاية، ومدرك خطورة المرحلة المقبلة.

رئيس حزب المصريين الأحرار يناشد المواطنين بالمشاركة في الإنتخابات الرئاسية المقبلة 

وناشد المواطنين بالنزول والمشاركة في الإنتخابات الرئاسية المقبلة، لأنه حق واجب عليهم الإدلاء بأصواتهم، لأن أصواتهم الإنتخابية تحدد مصير وطنه خلال ال6 سنوات المقبلة، ولكن قبل إختياره لأي مرشح يجب عليه إدراك مقومات الرئيس الذي من وجهة نظره قادر على تولي مقاليد الحكم.

 وذكر أن هناك أسباب عديدة تمنع المواطن من الإدلاء بصوته الإنتخابي، على رأس ذلك حملات التشكيك الباغضة من قبل الباغضين من داخل وخارج مصر، وأن أيضا جماعة الإخوان لم ينتهوا وما زالو قائمين على زعزعة الأمور في مصر. 

جدير بالذكر أن الدكتورعصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، ومؤسس «الحملة الحزبية الشعبية» قام بتزكية  الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية جديدة 2024-2030، ليكون أول توكيل رسمي لترشيح الرئيس للرئاسة، بمكتب توثيق الأهرام النموذجي.

على سياق ذلك وجه الدكتور عصام خليل، التحية والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي، على جهوده الرامية لخدمة الوطن، والعمل وحفظ أمنه واستقراره.

تابع موقع تحيا مصر علي