عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمدين صباحي يحرر توكيلا لأحمد الطنطاوي للترشح في الانتخابات الرئاسية

تحيا مصر

حرر حمدين صباحي، المرشح الرئاسي السابق، توكيلًا لأحمد الطنطاوي، المرشح الرئاسي المحتمل.

ونشر حمدين صباحي، صورة من نموذج التوكيل الذي حررة لأحمد الطنطاوي، عبر صفحته الشخصية على فيس بوك، معلقًا عليها: "وتواصوا بالحق وتواصوا بالصبر".

توكيل حمدين صباحي لأحمد طنطاوي

وقد صاحب هذا الدعم والتأييد من حمدين صباحي، لأحمد الطنطاوي، تساؤلات في الشارع السياسي، واستفسارات انهالت على "صباحي" تتعلق بكيفية دعم اسم اتفق عليه قادة الجماعة الإرهابية، والبوصلة التي انطلق منها صباحي لدعم طنطاوي الذي انتشرت حوله عديد من علامات الاستفهام.

تساؤلات حول دعم حمدين لطنطاوي

يتساءل الشارع المصري، من عموم المواطنين أو الخبراء والمراقبين، عن الأسباب التي تدفع حمدين صباحي في تلك اللحظات الفارقة من عمر البلاد إلى تأييد مرشح يتهمه الشارع المصري بالافتقار التام إلى الخبرة والحنكة السياسية، وحداثة العهد في العمل العام.

يأتي ذلك في الوقت، الذي تجاهل حمدين صباحي تماما حاله الغضب التي تتنامى ضد أحمد طنطاوي، حيث لا تقتصر فقط على معارضيه أو مؤيدي غيره في أي من التنافسيات الانتخابية، وإنما امتد الامر إلى شن هجوم ضاري ضد أحمد طنطاوي من داخل صفوف الوجوه المحسوبة على المعارضة نظرا لأفكاره المريبة وتصريحاته المثيرة للجدل على الدوام وتبنيه لمواقف سياسيه وإنسانية عليها العديد من علامات الاستفهام الكبرى.

ويدفع حمدين صباحي في الاتجاه الخاطئ، حيث محاولات فرض تأييد طنطاوي التي دوما ما تسفر عن حالة من الشقاق والخلافات الشديدة بين بعض القوى السياسية ممن لايرون في طنطاوي الاستحقاق والخبرات والسمات المطلوبة التي تؤهله ليكون منافسا في الانتخابات المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي