عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أهم حاجة الفينش.. أحمد العوضي يشارك جمهوره بكواليس الإسكندراني

أحمد العوضي
أحمد العوضي

يواصل الفنان أحمد العوضي تصويره مشاهده في أولى تجاربه السينمائية فيلم الإسكندراني، والذي يقدمه للسينما المخرج خالد يوسف، بعد النجاح الذي حققه في موسم رمضان 2023 مع زوجته ياسمين عبدالعزيز في مسلسل ضرب نار والتي درات أحداثه في إطار الدراما الشعبية.

تحيا مصر يرصد لكم كواليس فيلم الإسكندراني لـ أحمد العوضي والمخرج خالد يوسف

أحمد العوضي يواصل تصوير مشاهده في الإسكندراني

نشر الفنان أحمد العوضي عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، مقطع فيديو من مشاجرة في الشارع ويطرح رجلًا أرضًا، وعلق عليه قائلًا: "أهم حاجه الفينيش.. الاسكندراني فيلم دباح ان شاء الله".

ويشارك في بطولة الفيلم كل من حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثى، إشراف عام على الإنتاج أحمد عفيفى، عبدالله أكرم تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فني صبري.

آخر أعمال أحمد العوضي

ومن جهة أخرى، شارك العوضي في الماراثون الرمضاني 2023 من مسلسل ضرب نار بالتعاون مع زوجته ياسمين عبدالعزيز، زقد تصدر محركات البحث على مواقع السوشيال ميديا طول فترة عرضه.

وشاركهما البطولة كل من ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبدالله، تيسير عبدالعزيز، من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.

والجدير بالذكر ان العوضي أعلن أن انفضل عن ياسمين عبدالعزيز فنيًا بعد أن شكلا ثنائي لفت الأنظار إليه في لآخر نفس، اللي مالوش كبير وآخرهم ضرب نار، وأنه سيخوض السباق الرمضاني 2024 بعمل جديد يحضره له في الفترة الحايةولكن لم يتم الكشف عن أي تفاصل حتى الآن.

أبرز تصريحات العوضي عن تعاونه مع ياسمين عبدالعزيز

ومن جانبه كشف العوضي من خلال تصريحات تلفزيونية عن الهدف من وراء التعاون مع زوجته في بعض الأعمال، وقال: "كان لينا هدف أنا وياسمين أننا نقدم حاجة حلوة، ومسلسل حلو عشان الناس مستنيانا بعد مسلسل اللي مالوش كبير، وجت من هنا فكرة ضرب نار، وإحنا مش واخدين قرار إننا نكون ثنائي، حسب الموضوع اللي قدامنا، ولما عملنا اللي مالوش كبير ونجح حبينا نوثق النجاح ده بضرب نار وممكن السنة الجاية منبقاش مع بعض ورمضان اللي بعده نرجع وهكذا".

تابع موقع تحيا مصر علي