عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريستال بالاس يتقدم على مانشستر يونايتد بهدف نظيف في الشوط الأول باللقاء

تحيا مصر

أنتهت مجريات الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس بتأخر أصحاب الأرض بهدف نظيف، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين على ستاد "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحُمر، في إطار مباريات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل هدف الشوط الأول لنادي كريستال بالاس اللاعب يواكيم أندرسن في الدقيقة  25 ، حيث يأمل مانشستر يونايتد في تقلب النتيجة وحصد النقاط الثلاثة مستغلًا عاملي الأرض والجمهور.

 

 

تشكيل مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس

 

 

وشهد تشكيل مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس، تواجد اللاعب المغربي سفيان أمرابط أساسيًا، حيث يقود الهجوم الثنائي راشفورد وهويلوند.

 

ويأتي تشكيل مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس على النحو التالي :-

في حراسة المرمى: أندريه أونانا.

 

في خط الدفاع: رافائيل فاران - فيكتور ليندلوف - ديوجو دالوت - باليستيري.

 

في خط الوسط: كاسيميرو - برونو فرنانديز - سفيان أمرابط – ماسون ماونت.

 

في خط الهجوم: ماركوس راشفورد - هويلوند.

 

 

 

رقم جديد ينتظر محمد صلاح 

 

 

وبشكل شخصى، يسعى الفرعون المصري محمد صلاح، لمواصلة تحقيق أرقامه القياسية مع قلعة الريدز، وزيادة غلته التهديفية أمام كُبرى أندية الدوري الإنجليزي.

صلاح ساهم في تسجيل 15 هدفًا، خلال آخر 12 مباراة شارك بها في البريميرليج، حيث أحرز 6 أهداف وصنع 9 ويتطلع قائد منتخب مصر لأن يصبح أول لاعب يصنع هدفا، في 6 مباريات متتالية خارج ملعبه بالبريميرليج.

ويعد رقم 11 "فأل خير" على محمد صلاح، حيث خاض الفرعون المصري 18 مباراة أمام توتنهام، سجل في شباكه 11 هدفًا وحقق 11 انتصارًا.

ويمتلك الدولي المصري محمد صلاح أرقامًا مميزة ضد توتنهام هوتسبير، حيث خاض أمامهم 18 لقاء، سجل خلالهم 11 هدفًا وصنع هدف واحد.

وتأتي أولى إنجازات محمد صلاح مع ليفربول ضد توتنهام في تحقيق أول بطولة وهي دوري أبطال أوروبا، عندما واجه توتنهام في النهائي واستطاع تسجيل أول هدف للريدز من ركلة جزاء.

لكن أول أهداف محمد صلاح عندما واجه توتنهام هوتسبير بقميص بازل السويسري في التعادل الذي حسم مباراة الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

وياتي الهدف الوحيد الذي صنعه محمد صلاح ضد توتنهام كان يوم 11 يناير عندما حقق ليفربول الفوز بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الإنجليزي 2020.

 

واستطاع صلاح تسجيل 4 أهداف مع ليفربول حتى الآن هذا الموسم، حيث سجل 3 أهداف في الدوري الإنجليزي وهدف واحد في الدوري الأوروبي، بينما صنع 4 آخرين جميعم في الدوري الإنجليزي.

تابع موقع تحيا مصر علي