عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود البزاوي عن قصة حبه لزوجته: لقيتها راكنة في الشارع فعاكستها

محمود البزاوي
محمود البزاوي

روى الفنان محمود البزاوي تفاصيل قصة حبه لزوجته، إذ أشار إلى أن قصة الحب بينهما بدأت بمشاجرة بينهما، من خلال معاكسته لها، لحظة انتظارها شقيقتها بأكاديمية الفنون، ولكن بعد ذلك تعرف عليها واكتشف هناك اشياء مشتركة بينهما، وبعد الكثير من الأحاديث بينهما عرض عليها الزواج فقبلت.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات محمود البزاوي في In Deep

محمود البزاوي عن قصة حبه لزوجته: لقيتها راكنة في الشارع فعاكستها

وقال البزاوي، خلال لقائها مع الإعلامي تامر شلتوت، في برنامج In Deep في العمق، المذاع عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب: أتعرفنا على بعض في لاطشة في الشارع، لقيتها واحدة راكنة العربية وواقفة جمبها فعاكستها، قالت لي احترم نفسك، فعزمت عليها بجوافة، وقُلت طالما واقففة هنا يبقا تعرف حد من الأكاديمية، وبعدها اكتشفت أن أختها صاحبتي.

وتابع البزاوي: عيشت مع هالة الحالة اللي فيها الهبوط وصعود، كنا شبه بعض هي منغلقة على عالمها وأنا كذلك، الحب هو حالة احتياج خاصة، للشخص الذي يقبل عيوبك، تبتدي وأنت بتتعامل معاه مستمتع بعيوبك، وهو مستمتع بمييزاتك ملوش علاقة بحسابات العقل والدنيا.

أخر أعمال محمود البزاوي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمود البزاوي مسلسل «الصفارة» الذي عرض في السباق الرمضاني المنقضي 2023، و شارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسى، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، انعام سالوسة وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وإخراج علاء إسماعيل وإنتاج شركة media Hub – سعدى وجوهر، وتنفيذ الإنتاج شركة أروما، كما ظهرت الفنانة شيرين رضا ضيفة شرف في المسلسل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، حول مرشد سياحي، في أزمة وتضيع عليه فرصته في الحصول على وظيفة مرموقة، فيستنجد بالشيخ لبلوب ويعطيه صفارة الملك توت عنخ آمون التي تسافر عبر الزمن، وتبدأ الأحداث.

تابع موقع تحيا مصر علي