عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: وفاة الفنان محمد فريد.. محمد هنيدي يحضر لعمل مسرحي مع أصحاب الهمم.. وإلهام شاهين تفجر تصريحات جريئة عن النقاب

نشرة أخبار الفن
نشرة أخبار الفن

شهدت الساحة الفنية في الساعات القليلة الماضية عدد من الاخبار المتنوعة والمختلفة، حيث زادت عدد وفيات اليوم في حين فجر عدد من النجوم تصريحات صادمة خلال برامج التوك شو، فضلا عن دعم الفن لأصحاب الهمم من خلال مساندتهم في أعمال فنية، وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر أبرز هذه الأنباء.

وفاة الفنان محمد فريد 

فجع الوسط الفني عصر يوم السبت الموافق 30 من شهر سبتمبر، بنبأ وفاة الفنان محمد فريد عن عمر ناهز 82 عاما، وذلك بعد صراع طويل مع المرض حيث تم نقله إلى المستشفى منذ أيام بسبب نقص في كمية الهيموجلوبين في الدم، ومن المقرر تشييع جثمانه في ظهر اليوم الأحد الموافق 6 من شهر أكتوبر الجاري.

محمد هنيدي يحضر لعمل مسرحي مع ذوي الهمم

أعلن النجم محمد هنيدي عن استعداده لعرض مسرحية جديدة بعنوان فرحات والعائلة بالتعاون مع فنانين من أصحاب الهمم، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث كتب: عرض مسرحي بطولة مواهب ذو الهمم.. على مدار عام ونصف بيتم الاعداد لمشروع التعاون بيني وبين مؤسسة زايد العليا لاصحاب الهمم .. مشروع عمل مسرحي يشترك فيه معي فنانين من اصحاب الهمم .. قصة اجتماعية بقالب كوميدي بنعرض فيها مواهب فنانين مميزين جدا بمواهب رائعة.. خطوة جديدة لتمكين ذوي الهمم في كافة المجالات.

تصريحات جريئة من الهام شاهين 

خرجت إلهام شاهين في لتكشف عن رأيها في فرض النقال على القاصرات وزواجهم وذلك خلال مقابلة تلفزيونية في برنامج كتاب الشهرة، الذي يقدمه الإعلامي اللبناني علي ياسين، عبر فضائية "الجديد" حيث قالت: "في حاجات كتير بتتعمل غلط والبنت بتتربي على كده، في بنات بينقبوهم وهما صغيرين وأنا شوفت طفلة وهي داخلة المدرسة.. أنا مش ضد بس الإنسان لازم يختار هو عاوز إيه في سن الطفولة وهي لا تزال فيها ملامح الأنوثة علشان تخفيها".

وتابعت إلهام شاهين، القانون بيجرم زواج القاصرات لكن في ناس بتزور سن البنت علشان يجوزوها وهي صغيرة وفي ناس بتجوز بناتهم عرفي مؤقتا لحد سن معين وبعدها يتم توثيق الزواج والمفروض الأب والأم هما اللي يتتعاقبوا".

متابعة تتمنى إصابة راندا عبد السلام بالسرطان 

تعرضت راندا عبد السلام عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام إلى الهجوم من قبل متابعة تمنت إصابتها بالسرطان، حيث جاء تعليقها على صورة للفنانة: يا شيخة اتقي الله في جسمك.. مش عارف ليه مرض السرطان مياخدش الأشكال اللي زيك ليه.. ربنا يكتبهالك إن شاء الله.

من جانبها، ردت راندا عبد السلام على تعليق المتابع من خلال خاصية استوري، قائلًا: أكيد مش هتمنالك المرض زي ما بتتمنه ليا.. بس ادعي ربنا في كل صلاة مايجبلكش المرض دا.. والأيام بيننا.

تابع موقع تحيا مصر علي