عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يوسف منصور يتصدر تريند جوجل بعد تصريحاته عن سوزان تميم ونيللي

يوسف منصور _ أرشيفية
يوسف منصور _ أرشيفية

يوسف منصور.. تصدر الفنان يوسف منصور تريند محركات البحث الشهير جوجل، وذلك بعد تفجيره عدة تصريحات عن قصة حبه مع الفنانة نيللي والفنانة سوزان تميم، وذلك خلال لقاءه مع الإعلامية إيمان أبوطالب، في برنامجها بالخط العريض على شاشة الحياة.

تحيا مصر يرصد تصدر يوسف منصور تريند محركات البحث الشهير جوجل بعد تصريحاته عن نيللي وسوزات تميم

تصدر يوسف منصور تريند محركات البحث الشهير جوجل

أكد الفنان القدير الفنان يوسف منصور، أنه عمل في مجال الإخراج لتصوير أفلام أكشن بشكل مختلف عما كان سائدا، مشيراً إلى أنه تعلم الإخراج من خلال التجارب، بالممارسة وليس الدراسة.

لقاء يوسف منصور مع إيمان أبوطالب في برنامجها بالخط العريض


وأضاف يوسف منصور خلال حواره مع الإعلامية إيمان أبوطالب، في برنامجها بالخط العريض أن فيلم الرجل الشرس مأخوذ من فيلم أمريكي، موضحا أنه اختلف مع مخرج قبضة الهلالي بسبب حذف مشاهد من الفيلم.

وأوضح الفنان يوسف منصور خلال اللقاء أن الفنان فريد شوقي كان طيب القلب وملك الترسو مضيفا أن سوزان تميم كانت البطلة الحقيقية لفيلم بدر ولكنها سافرت.

وأُخبرت الإعلامية إيمان أبوطالب في برنامجها بالخط العريض، الذي يذاع على شاشة تليفزيون الحياة، بحقيقة قصة الحب التي جمعت بين الفنان يوسف منصور والفنانة نيللي.

وأكد "يوسف منصور" خلال الحلقة التي أذيعت اليوم من البرنامج، أنه تعرف على الفنانة نيللي في مدينة الإسكندرية وكانت هناك قصة حب وصفها بالـ "حلوة " بينه وبين نيللي.

تصريحات يوسف منصور التليفزيونية


وأضاف يوسف منصور خلال لقائه مع إيمان أبوطالب: قصة حبي مع نيللي كانت من أجمل أيام حياتي.


وطلبت إيمان أبوطالب من الفنان يوسف منصور، توجيه رسالة إلى الفنانة نيللي، فقال: "ربنا يحافظ عليها".

تابع موقع تحيا مصر علي