عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خدمات ماكينة استخراج شهادة الميلاد 2023

ماكينة استخراج شهادة
ماكينة استخراج شهادة الميلاد

تقدم وزارة الداخلية العديد من الخدمات ومن بينها ماكينة استخراج شهادة الميلاد 2023، والتي تقدم خدمات إلكترونية ومميكنة لاستخراج الوثائق الشخصية والشهادات المختلفة.

تحيا مصر

ماكينة استخراج شهادة الميلاد

حيث قدمت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع الأحوال المدنية، خدمات عديدة ومن بينها ماكينة استخراج شهادة الميلاد 2023، والتي تقدم خدمات مميكنة من بينها استخراج شهادة الميلاد في دقائق بسيطة وبطريقة سهلة، وذلك بدون تدخل للعنصر البشري فيها وذلك في العديد من المناطق، لاستخراج الشهادات في أقل من 10 دقائق.

وتعد شهادة الميلاد إحدى الخدمات التي تقدمها ماكينة استخراج شهادة الميلاد، والمقدمة من قطاع الأحوال المدنية والتي من الممكن استخراج شهادة الميلاد 2023 منها في أقل من 10 دقائق وذلك نظير دفع رسوم من خلال ماكينة استخراج شهادة الميلاد وهي 50 جنيها لاستخراج شهادة الميلاد.

استخراج شهادة الميلاد 2023

وللحصول على خدمات ماكينة استخراج شهادة الميلاد، وفرت وزارة الداخلية عددا من الماكينات في أماكن من بينها مطار القاهرة الدولي، وقطاع الأحوال المدنية في العباسية، وكذلك المولات التجارية في مدينة نصر مثال سيتي ستارز وكارفور المعادي، والتي تتيح استخراج شهادة الميلاد 2023 في دقائق معدودة وبطريقة سهلة.

ووفرت وزارة الداخلية ماكينة استخراج شهادة الميلاد، في مطار القاهرة الدولي ومطار الغردقة ومطار شرم الشيخ ومقر الأحوال المدنية في العباسية ومول ستي ستارز في مدينة نصر ومول العرب في أكتوبر، وكارفور المعادي، وذلك لاستخراج شهادات الميلاد والوثائق المختلفة خلال دقائق بسيطة وبطريقة سهلة وسريعة.

أماكن ماكينة استخراج شهادة الميلاد

ولاستخدام خدمات ماكينة استخراج شهادة الميلاد، يتوجه المواطن إلى أقرب ماكينة ذكية قريبة من محل إقامته في المواقع التى تتواجد فيه، ومن ثم إختيار أيقونة استخراج شهادات الميلاد عبر شاشة الماكينة، ثم إدخال الرقم القومي التابع لمن يريد الخدمة، وإدخال إسم الأم الموجود في شهادة الميلاد، ثم تأكيد البيانات المدخلة بشكل صحيح من خلال الماكينة.

ثم تعطي ماكينة الأحوال المدنية الذكية خيارات لمعرفة هل شهادة الميلاد خاصة بالمتقدم أو بأحد أقاربه حتى الدرجة الثانية من القرابة، ويتم دفع الرسوم المحددة لكي يتم استخراج الشهادة والتي تقدر قيمتها 50 جنيه عن طريق الكاش أو الفيزا، ثم الحصول على شهادة الميلاد من أسفل الماكينة.

وتسهيلا على المواطنين وفرت وزارة الداخلية دليلا استرشاديا بجوار ماكينة استخراج شهادة الميلاد المميكنة، وذلك لشرح كافة الخطوات كما أنه من الممكن دفع رسومها 50 جنيها كاش أو باستخدام كارت الفيزا، وخطوات استخراج شهاده الميلاد من الماكينات الذكية بسيطه لا تتعدى 10 دقائق.

تابع موقع تحيا مصر علي