عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سليمان مع العتال في جلسة ودية داخل نادي الزمالك مع الأعضاء

تحيا مصر

تواجد اللواء أحمد سليمان المرشح لعضوية مجلس إدارة نادي الزمالك، داخل مقر النادي برفقة هاني العتال المرشح على مقعد نائب الرئيس، في جلسة ودية مع أعضاء الفارس الأبيض مساء اليوم. 

عقوبة مترجم أوسوريو 

قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم برئاسة أحمد دياب، توقيع عقوبة على عبدالله طارق مترجم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك، وذلك على خلاف أحداث مباراة الفارس الأبيض أمام نظيره المقاولون العرب، والتي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري.

وتن تغريم مدافع أوسوريو 50 ألف جنية، مع إيقاف 4 مباريات، نظرًا لسلوكه غير الرياضي تجاه حكم مباراة الفريقين.

وكانت قد انتهت مباراة الزمالك والمقاولون العرب، بنتيجة التعادل الإيجابي 1\1، حيث كان قد تقدم الزمالك، ثم أدرك أحمد علاء، هدف التعادل لذئاب الجبل، في اللحظات الأخيرة من المباراة، التي شهدت إثارة من نوع خاص خلال الأمتار الأخيرة منها.

محمد صبحي يقترب من التواجد في تشكيل الزمالك الأساسي أمام البنك الأهلي 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل نادي الزمالك أن خوان كارلوس أوسوريو يرغب في إعادة محمد صبحي لتشكيل الفريق الأساسي أمام البنك الأهلي في المباراة المقبلة، من أجل عدم فقد اللاعب للثقة بعدما غاب عن تشكيل الفريق في المباراة الأخيرة أمام أرتا سولار والتي انتهت لصالح الفارس الأبيض برباعية مقابل هدف وحيد.

وأضاف المصدر أن أوسوريو عقد جلسة مع عبد المنصف مدرب حراس المرمى بالنادي واستقروا على عودة محمد صبحي لتشكيل الفريق الأساسي أمام البنك الأهلي، حيث أن الكولومبي يرى أن الحارس يواجهه سوء حظ غريب خلال الفترة الأخيرة، ولا يختلف على إمكانياته الفنية.

وأكد المدير الفني أن محمد صبحي هو الحارس الأول له في ترتيباته لحراس نادي الزمالك، ويرغب في إعادته للتشكيل حتى لا يفقد اللاعب مكانته في منتخب مصر، خاصة أنه الأقرب للتواجد في المعسكر المقبل بجانب محمد الشناوي وأحمد الشناوي حارسي الأهلي وبيراميدز على الترتيب.

وواصل المصدر أن التنافس الإيجابي بين عواد وصبحي في مركز حراسة مرمى نادي الزمالك يعد في مصلحة الفريق، خاصة أن الثنائي يتمتعان بإمكانيات فنية كبيرة والمنافسة بينهم تصب في مصلحة الفارس الأبيض. 

تابع موقع تحيا مصر علي