عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من مي حلمي بعد انفصال طليقها محمد رشاد عن خطيبته| تفاصيل

مي حلمي
مي حلمي

وجهت المذيعة مي حلمي رسالة غامضة، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وذلك بعد انتشار أنباء عن انفصال طليقها محمد رشاد عن خطيبته.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات مي حلمي عبر إنستجرام

وكتبت مي حلمي من خلال خاصية استوري: الراجل اللي يمد ايده على واحدة ست لا ثقة فيه ولا في حكيه.. الناس مش بتتعلم من تجارب غيرها.

انفصال محمد رشاد وغادة فتحي

وكانت قد انتشرت في الساعات القليلة الماضية أنباء تفيد بانفصال المطرب محمد رشاد عن خطيبته الدكتورة غادة فتحي، وذلك بعد عدد من الرسائل الرومانسية ووصلات الغزل بينهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وبالدخول على حساب الثنائي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، تبين أن الفنان محمد رشاد قد حذف جميع الصور التي جمعته بغادة فتحي، في حين أن غادة فتحي لازالت محتفظة بصورهم معا، ما يعني أنها لم تتخذ قرار الانفصال بعد. 

وكان من المقرر أن يُعقد حفل زفاف محمد رشاد وغادة فتحي في عام 2022 لكنه لم يحدث حتى الآن وكان يكتفي الثنائي بمغازلة بعضهم البعض على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، من خلال توجيه الرسائل الرومانسية لبعضهم.

حقيقة زواج مي حلمي

وسبق وأن أثارت مذيعة الكرة، مي حلمي جدلًا حول زواجها واستعدادها لحفل الزفاف من خلال نشرها مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، ظهرت به بفستان عروس وهي تضع الميكب وعلقت عليه قائلة: مستعدين.

وكانت نشرت مي حلمي عبر خاصة الأستوري عبر موقع إنستجرام وقالت: اللي أنا هقوله دا مش جحود ولكن كلنا شقيانين بشكل أو بآخر بطريقة أو بأخرى، لما حد يبعتلي يقولي أنا قد مامتك نفسي في طلب ابني في الجامعة ونفسي يلبس زي أصحابه حلو، ممكن تساعديني ولو بطقم"، أحب أرد عليها وأقولها دي رفاهية، والرفاهية دي عشان نعملها بنتعب جدًا.

تابع موقع تحيا مصر علي