عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة تهز سوريا.. قتل والدي زوجته بالرصاص والقنبلة اليدوية| تفاصيل

عائلة الطبيب
عائلة الطبيب

شهدت سوريا جريمة بشعة تقشعر له الأبدان راح ضحيتها طبيب وزوجته بعد إقدام  زوج ابنتهم الذي انتزعت منه أبسط معاني الإنسانية والرحمة وتحول إلى مجرم بشع بقتلهم بإطلاق النارعليهم وتفجيرهم بقنبلة يدوية. 

تحيا مصر

قتل والدي زوجته بالرصاص والقنبلة اليدوية

وفى التفاصيل الحادث المؤلم، كشفت وزارة الداخلية فى بيان بوفاة طبيب يدعى عصام هوشه وزوجته وإصابة ولديه جراء إطلاق النار عليهم وتفجير قنبلة فى منزلهم من قبل زوج ابنته". 

وأضاف البيان: "في الساعة 15:30 من تاريخ 2023/9/30 ورد إخبار إلى شرطة منطقة الغاب بحماة من مشفى السقيلبية الوطني بالدخول إليه مفارقا الحياة كل من الطبيب عصام هوشة وزوجته المدعوة رجاء الأحمد وإصابة كل من ولديه (ريما) و (زين) وزوج ابنته المدعو (أحمد.ع) إصابات بليغة بشظايا متفرقة في جميع أنحاء الجسـم".

 

الداخلية السورية: مصادرة بندقية حربية و3 قنابل يدوية

وأوضحت وزارة الداخلية السورية بعد الحادث المروع توجهت دورية من شرطة منطقة الغاب ومركز الأمن الجنائي إلى المكان، وبالتحقيق الأولى تبين إقدام زوج ابنه الطبيب المدعو (أحمد.ع) على إطلاق النار ورمي قنبلة يدوية وتفجيرها فى منزل الطبيب فى قرية حورات عمورين التبعة لمنطقة تل سحلب بحماة ما ادى إلى وفاته مع زوجته وإصابة والديه وزوج ابنته مطبق النار وذلك بسبب خلافات عائلية. 

وأوضح بيان وزارة الداخلية السورية: "تمت مصادرة البندقية الحربية وثلاث قنابل يدوية من مكان وقوع الحادثة، والتحقيقات ما زالت مستمرة".

رئيس البرازيل يغادر المستشفى بعد إجراء عملية جراحية 

وفى سياق منفصل، غادر الرئيس البرازيلي لويس دا سلفينا المستشفى وذلك بعد خضوعه لعملية جراحية فى الفخذ.

وذكر مكتب الرئيس البرازيلي لويس إيناسيو لولا دا سيلفا إنه غادر المستشفى، بعد يومين من خضوعه لجراحة في الفخذ على أن يقضي 3 أسابيع للتعافي بمقر الرئاسة في ألفورادا.

وبحسب وسائل إعلام محلية، خضع لولا لعملية جراحية في مستشفى سيريو ليبانيس الجمعة، بسبب التهاب في مفصل الفخذ الأيمن ناجم عن تآكل مؤلم للغاية في غضروف رأس عظم الفخذ.

تابع موقع تحيا مصر علي