عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تعرضها للسخرية بسبب حديثها بالانجليزية.. غادة عبد الرازق: كل واحد يخليه في نفسه.. ناس معقدة

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

تعرضت الفنانة غادة عبد الرازق في الساعات القليلة الماضية لسخرية كبيرة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وانتقادات بسبب حديثها باللغة الانجليزية والتي تعجب العديد من طريقتها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات غادة عبد الرازق لمنتقدي حديثها باللغة الانجليزية

غادة عبد الرازق ترد على منتقدي حديثها باللغة الانجليزية

وكتبت غادة عبر الرازق عبر خاصية “التعليقات” بحسابها الرسمي بموقع انستجرام:  والنبي كل واحد يخليه في نفسه  أنا بكتب الإنجليزي كده، أنا حرة اللي مش عاجبه ميدخلش عندي، ناس معقدة، ومن هنا ورايح مافيش نجم أو فنان مصري هيقبل الإهانة وقلة الآدب من ناس.منش

لا يتوفر وصف.
منشور غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق في مسلسل حدث بالفعل

هذا وتألقت غادة عبد الرازق في مسلسل حدث بالفعل وذلك من خلال حكاية “تحت الحزام"، والذي تم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية وحققت من خلاله نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه، ونال إشادات كبيرة من قبل الجمهور.

وجاءت تعلقات الجمهور على أداء غادة عبد الرازق على هذا النحو: غادة عبد الرازق رهيبة يا جماعة خايفه تفهومني غلط بس انا بحب بنفس الطريقه.. والله تعبتوا نفسكوا مكانش في داعي لـ أي سيكوباتية في المسلسل هو مجرد فكرة إن غادة عبد الرازق تبقى حماتك دي في حد ذاتها مرعبة أصلاً.

غادة عبد الرازق تتألق في تلت التلاتة

يذكر، أنه تألقت الفنانة غادة عبد الرازق في الموسم الرمضاني المنقضي بـ مسلسل “تلت التلاتة”، الذي عرض في النصف الثاني من الموسم ودارت أحداثه في 15 حلقة فقط، وتفاعل معه الجمهور في أول يوم من عرضه، ويعد مسلسل تلت التلاتة من بطولة غادة عبد الرازق إلى جانب مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله أحمد مجدي، مي سليم محمد القس وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح، وتم عرضه على شاشة قناة النهار.

ودرات أحداث العمل في إطار درام حيث يتناول العمل قصة ثلاث أخوات توأم تعمل كل منهن في مهنة مختلفة، وتدور بينهن العديد من الأحداث المثيرة، وكانت نهاية العمل غامضة للغاية وغير متوقعة للجمهور وحققت نجاحا كبيرا.

تابع موقع تحيا مصر علي