عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أقوى حفل في مصر.. محمد رمضان يروج لحفله بمرور 50 سنة على نصر أكتوبر

حفل محمد رمضان
حفل محمد رمضان

روج الفنان محمد رمضان خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لحفله الغنائي في ستاد أسوان الرياضي، وذلك في يوم 6 أكتوبر المقبل بمناسبة مرور 50 سنة على ذكرى نصر أكتوبر المجيدة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل محمد رمضان في ذكرى نصر أكتوبر

احتفال محمد رمضان بمرور 50 سنة على ذكرى نصر أكتوبر

وكتب محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك": أقوى حفلة في مصر بمناسبة ٥٠ سنة نصر الجمعة يوم ٦ أكتوبر الساعة ٩ مساءً في مدينة الفراعنة .. ستاد أسوان يجمعنا ثقة في الله نجاح.

ممد رمضان وحكيم والعسيلي في الدقي 

هذا ويستعد الفنان محمد رمضان بالتعاون مع المطرب حكيم والمطرب محمود العسيلي لإحياء حفل غنائي ضخم ضمن احتفالية مرور 50 عام على ذكرى نصر اكتوبر، وذلك في مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة السادسة مساء على أن تستمر حتى الساعة التاسعة مساء.

وفي حفل جماهيري ضخم يشهده جمهور طنطا والمناطق المجاورة، يستعد المطرب رضا البحراوي لإقامة حفل غنائي بالتعاون مع المطرب محمد رشاد، وذلك ضمن حفلات مرور 50 عام على ذكرى نصر أكتوبر، ومن المقرر أن يشهد الحفل حضور عدد كبير من الجمهور في طنطا وجميع القرى المجاورة لشارع الاستاد.

محمد رمضان وفيلم ع الزيرو

يذكر، أنه يعرض لـ محمد رمضان خلال الفترة الحالية  في السينمات المصرية فيلم ع الزيرو، والذي يرصد معاناة أب فقير بعد مرض ابنه ومحاولة إنقاذ حياته، ولكن تتطور الأحداث ويصبح من الأغنياء، وشارك في بطولة الفيلم كل من خالد الصاوي، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين، من إخراج ماندو العدل.

ويخوض بطولة فيلم ع الزيرو إلى جانب الفنان محمد رمضان والفنانة نيللي كريم، كل من النجوم: چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي, شريف دسوقي، إسلام ابراهيم، تأليف د. مدحت العدل وإخراج محمد العدل ومن إنتاج جمال العدل وأحمد العدل واستوديوهات ڤوكس، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه واشادات كبير من نجوم الفن والنقاد على القصة التي عرضها.

تابع موقع تحيا مصر علي