عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رونالدو يقود هجوم النصر أمام استقلال دوشنبه في دوري أبطال آسيا

رونالدو
رونالدو

أعلن المدرب البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي، تشكيل فريقه لمواجهة فريق استقلول دوشنبه في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا نسخة 2023/2024.

تشكيل النصر الرسمي لمواجهة استقلول دوشنبه

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: سلطان الغنام – على لاجامي – إيمريك لابورت – محمد قاسم.

خط الوسط: عبدالله الخيبري – سيكو فوفونا – مارسيلو بروزوفيتش.

خط الهجوم: عبدالرحمن غريب – كريستيانو رونالدو – آندرسون تاليسكا.

النصر يستضيف دوشنبه 

يسعى فريق النصر في تحقيق الانتصار الثاني على التوالي بعدما حقق الفوز في المباراة الأولى على حساب فريق برسيبوليس الإيراني بهدفين دون رد، من أجل مواصلة التواجد على قمة المجموعة الخامسة، وذلك لأول مرة في تاريخ النادي "العالمي".

ويأمل النصر في تسجيل الفوز العاشر له على التوالي في جميع البطولات، والانتصار الثالث له في بطولة دوري أبطال آسيا بعد فوزه على شباب الأهلي وبيرسبوليس الإيراني، كما يسعى في تحقيق الفوز السادس له على ستاد "أول بارك"، بعدما أعلن على استحواذه منذ صيف 2021.

استبعاد ساديو ماني 

وكشفت تقارير صحفية، أن البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر السعودي، قرر استبعاد الدولي السنغالي ساديو ماني جناح الفريق، من قائمة الفريق التي تواجه دوشنبه وفريق الاستقلال في دوري أبطال آسيا.

وقد خاض السنغالي ساديو ماني 11 مباراة هذا الموسم بقميص نادي النصر، حيث سجل 7 أهداف وصنع هدفًا واحدًا، في جميع البطولات.

وجاء استبعاد ساديو ماني من قائمة الفريق، بعدما جاءت لوائح وقوانين الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بتواجد 5 أجانب فقط في قائمة الفرق المشاركة في كل مباراة، بجانب لاعب آسيوي أجنبي.

وأشارت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن المدير الفني كاسترو، استبعد كلًا من: ساديو ماني، وأليكس تيليس، وأوتافيو، حيث ضمت القائمة، البرتغالي كريستيانو رونالدو، وأندرسون تاليسكا، وسيكو فوفانا، وإيميريك لابورت، وبروزوفيتش.

تابع موقع تحيا مصر علي