عاجل
الأحد 10 ديسمبر 2023 الموافق 26 جمادى الأولى 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حماة الوطن يرحب بإعلان الرئيس السيسي الترشح لولاية جديدة ويعلن تسخير كافة المقرات لحملته الانتخابية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

عبر حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال الهريدي، عن ترحيبه وسعادته، باستجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي، للواجب الوطني، والنداء الشعبي، وإعلان ترشحه لولاية جديدة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

حماة الوطن يرحب بإعلان الرئيس السيسي الترشح لولاية جديدة ويعلن تسخير كافة المقرات لحملته الانتخابية

وأكد الحزب أن ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، رسالة طمأنة لملايين المصريين لاستكمال مسيرة التنمية والبناء، التي انط\لقت في البلاد منذ توليه مهام الحكم، عقب ثورة 30 يونيو المجيدة.

وأشار  حماة الوطن إلى أن ترشح الرئيس السيسي، إشارة قوية إلى استمرار الإنجازات في كافة المجالات بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية.

وأعلن حزب حماة الوطن ،ثقته التامة في اختيار المصريين، خصوصا وأن توكيلات المواطتيت لتأييد ترشيح الرئيس السيسي، منذ إغلان الهيئة الوطنية للانتخابات الجدول الزمني للاستحقاق الدستوري، رسالة واضحة بأنه الأجدر لتولي المهمة.

حماة الوطن يجدد تأييده للرئيس السيسي

وجدد حزب حماة الوطن، تأييده للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، ويسخر كل المقرات والإمكانيات للحملة الانتخابية للرئيس، إيمانا من حماة الوطن، بالنجاحات التي حققتها مصر، وضرورة استكمالها لصالح الوطن والمواطنين.

ودعا الحزب جميع المصريين لأهمية المشاركة بإيجابية في الاستحقاق الدستوري، من أجل بناء المستقبل واختيار القائد الذي يحقق لمصر ما تصبو إليه من تقدم واستقرار.

تابع موقع تحيا مصر علي