عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على غرار برشلونة.. فضيحة جديدة تلاحق ريال مدريد في الدوري الإسباني

تحيا مصر

دخل نادي ريال مدريد الإسباني في فضيحة جديدة مع مانويل فياريخو مفوض شرطة العاصمة على غرار قضية نيجريرا التي ضربت الغريم التقليدي نادي برشلونة، بعد الاتهامات الموجهة إلى رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وفي وقت سابق، اُتهم خوسيه نيجريرا نائب رئيس لجنة الحكام السابق في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، في قضية رشوى من نادي برشلونة، مما جعل النادي الكتالوني ينفي إنه دفع أموال من أجل الحصول على تقاير خاصة بالحكام.

اتهام فياريخو لريال مدريد

وقد وجه فياريخو إتهام صريح إلى فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، بتقديم رشوى إلى لجنة الحكام قبل نادي برشلونة، لكن لا أحد يمكنه المساس برئيس النادي الملكي.

وقال مانويل فياريخو في تصريحات إذاعية، "من يجرؤ على اتهام فلورنتينو بيريز؟، هذا سيكون انتحاريًا بكل تأكيد، ومن المستحيل أن تؤثر تلك الإتهامات عليه".

بيان ريال مدريد ضد فياريخو

وعلى الفور، نشر نادي ريال مدريد بيانًا رسميًا عبر موقعه الرسمي، أكد من خلاله بمقاضاة مانويل فياريخو، بعد تلك التصريحات التي قالها مؤخرًا متهمًا فيها رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز.

وقال بيريز في البيان الرسمي، "أمر رئيس نادي ريال مدريد باتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد مفوض الشرطة الإسبانية مانويل فياريخو، بعد التصريحات الكاذبة بإتهام بيريز بقضية رشوى عبر محطة "راك 1" الكتالوني".

بواتينج يكشف إعجاب ميسي برونالدو 

وقال بواتينج خلال حديثه عبر قناة "فايف" على موقع "اليوتيوب"، "أن الأرجنتيني ليونيل ميسي  دائما كان منشغلًا بما كان يفعله كريستيانو رونالدو سواء كان في الدوري الإسباني أو الإيطالي، وخلال رحيله إلى فريق يوفنتوس في 2018".

وأردف، "ميسي لا يتحدث لأحد في غرفة خلع الملابس إلا لشخص أو اثنين فقط، إنه قائد بكل تأكيد، هو يتحدث على أرضية الملعب فقط".

وأكمل، "تحدث إلى في مرة أثناء الاستحمام، سألني عن صعوبة المنافسة وتسجيل الأهداف في الدوري الإيطالي، وكان سبب السؤال أن رونالدو هداف "الكاليتشو" حينها".

وأضاف بواتينج، "وبعد ذلك سألني، "إذا انتقلت إلى هناك هل سأسجل الكثير من الأهداف؟"، فقلت له، "أنت ميسي ستسجل في كل وقت ومكان"، إنه كان ينظر للمنافسة مع رونالدو بكل تأكيد، ودائمًا ما يهتم بذلك".

وعند سؤاله على إحدى تصريحاته أن ليونيل ميسي هو أفضل لاعب في التاريخ، قال، "إنها أكبر كذبة في حياتي، إنهم اجبروني على ذلك في برشلونة، أنا أحب أن أقول الحق دائما، لكنني أحب التواجد في "الكامب نو" حينها".

تابع موقع تحيا مصر علي