عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باسم كامل:«الدفع بفريد زهران في الانتخابات الرئاسية المقبلة جاء من منطلق دفع الحالة الديمقراطية خطوة للأمام»

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

قال باسم كامل الأمين العام لحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، أن فريد زهران مرشح الحزب المحتمل للانتخابات الرئاسية، له تاريخ نضالي طويل، وهو أحد مؤسسي الحزب، الذي تأسس من رحم ثورة 25 يناير 2011، واستطاع أن يكون في برلمان 2012 وترتيبه الرابع، وشارك في ثورة 30 يونيو ووقف ضد الإخوان، لافتا  أن الحزب كان دائما مع المشاركة كونها الوسيلة الوحيدة للتعبير عن تواجد الأحزاب.

جاء ذلك بحضور عدد من نواب البرلمان وقيادات الأحزاب والشخصيات العامة، لإعلان التفاصيل المتعلقة بالحملة الانتخابية لفريد زهران.

الأمين العام لحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي: الحزب يفتح بابه لكل ما هو حوار ومشاركة وتواصل

وأضاف كامل: نحن ضد الوقوف في صدام مع السلطة، والحزب يفتح بابه لكل ما هو حوار ومشاركة وتواصل، مع كل الأحزاب بما فيها الأحزاب التي يطلق عليها أحزاب الموالاة، لأن الحوار هو الوسيلة الوحيدة التي يحقق لنا أهدافنا التي نصبوا إليها.

 باسم كامل : الحوار هو الوسيلة الوحيدة التي يحقق لنا أهدافنا التي نصبوا إليها

و تابع الأمين العام لحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، إن الدفع بفريد زهران في الانتخابات الرئاسية المقبلة، جاء من منطلق دفع الحالة الديمقراطية خطوة للأمام، مضيفا:" ونحقق من خلاله نقلة في الحياة الديمقراطية وتأخذ مصر خطوة في اتجاه الدولة المدنية الحديثة، عبر رؤية وليس شعارات، تؤكد أن هناك بديلا".

تابع موقع تحيا مصر علي