عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محاضرة بالفيديو.. الأهلي يختتم استعداداته لمباراة إنبي في الكأس

كهربا وموديست
كهربا وموديست

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمباراة إنبي التي تقام مساء غد الأربعاء على استاد القاهرة في نصف نهائي كأس مصر.

الأهلي يختتم تدريباته لمواجهة إنبي في كأس مصر 

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين للحديث عن الأمور الفنية الخاصة بالمباراة، ثم خاض لاعبو الفريق فقرة إحماء على ملعب التتش وأعقبها تنفيذ الجزء الخططي خلال تدريبات الكرة.

وخاض الرباعي محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف تدريبات منفردة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس، قبل المشاركة في تدريبات الكرة.

ويدخل الفريق معسكرًا اليوم والمبيت بأحد الفنادق استعدادًا لمباراة الغد.

وكان الجهاز الفني قد أغلق ملف دوري أبطال إفريقيا بعدما حسم الفريق تأهله إلى دور المجموعات عقب تخطيه سانت جورج الإثيوبي بسبعة أهداف دون مقابل، في مجموع لقائي الذهاب والعودة بدور الـ 32 .

تصريحات ماهر همام نجم النادي الأهلي عن الفريق الموسم الحالي 

كشف ماهر همام نجم النادي الأهلي السابق ، إن الفريق الموسم الحالي يسعي لتكرار إنجازات الموسم الماضي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر ، وقادر على ذلك.

وقال ماهر همام فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" ‏مباراة الأهلي أمام إنبي قوية للغاية غدا الأربعاء ،بالطبع فى كأس مصر القديم،و مهم للغاية أن النادي الأهلي يحقق بطولة الكأس ، لاستمرار تحقيق البطولات خلال الفترة الحالية تحت قيادة مارسيل كولر.

واضاف:" كولر تحدث مع اللاعبين عقب مباراة اتحاد العاصمة الجزائري وخسارة مباراة كأس السوبر الإفريقي ، وطالبهم بالفوز فى القادم، و كان له مفعول السحر بعدما طالبهم بنسيان مباراة السوبر من أجل التفكير فى تحقيق بطولة الدوري ثم دوري أبطال إفريقيا، لذلك خلال مباراة المصري فى الدوري ثم مباراتي سان جورج الاثيوبي كان المستوي رائع وجيد.

مشوار الأهلي في كأس مصر 

ويأتي مشوار الأهلي في كأس مصر،  على النحو التالي:

الأهلي استهل مشواره في البطولة، بمواجهة فريق منتخب السويس، وتمكن من الفوز بصعوبة، بنتيجة هدف دون رد.

وفي لقاء دور ال 16، ضرب موعدًا أمام فريق الداخلية، مساء أمس الأحد، وتفوق بثنائية نظيفة، سجلهما كلا من الجنوب أفريقي بيرسي تاو. ومحمد مجدي أفشة.

سجل بيرسي تاو الهدف الأول للنادي الأهلي أمام الداخلية في الدقيقة 38 من عمر المباراة، بعد تمريرة من حسين الشحات إلى أفشة الذي مرر تمريرة ساحرة إلى بيرسي تاو المتمركز داخل منطقة الجزاء لينفرد بالمرمى ويسجل الكرة في الشباك.

وأضاف محمد مجدي أفشة الهدف الثاني للنادي الأهلي أمام الداخلية في الدقيقة 92 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعدما تسلم أفشة الكرة خارج منطقة الجزاء وسدد بباطن القدم على يسار الحارس محمد مجدي داخل الشباك

أما في دور الثمانية، فجاء تأهله من هذا الدور بصعوبة، والذي كان على حساب فريق المصري البورسعيدي، بعد أن حول تأخره بهدف، للفوز بهدفين مقابل هدف وحيد. 

تابع موقع تحيا مصر علي