عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد العوضي يعلن عن مسابقة جديدة للجمهور| تفاصيل

أحمد العوضي
أحمد العوضي

أعلن الفنان أحمد العوضي عن تحضيره لمسابقة جديدة للجمهور، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أحمد العوضي عبر فيسبوك

وكتب أحمد العوضي: "أخواتي جاهزين للمسابقة التانية؟"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم للاشتراك في المسابقة.

مسابقة أحمد العوضي

وكان قد أطلق أحمد العوضي مسابقته عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، حيث كتب: جايه معايا النهارده  افرح اخواتي واراضيهم  زي ما هما مراضييني بحبهم هسأل سؤال هختار اربعه اجابتهم  صح ويكسبو ١٠٠ الف جنيه، كل واحد ربع عمود  ٢٥ الف..  اشهر ٣ كلمات ( للخديوي ) واشهر  كلمتين ( للكوماندا) هلم الورق بعد بكره وهختار اربعه عشوائي.. عالعهد دايما انا واخواتي الشقيانين الجدعان.

وقرر العوضي زيادة عدد الفائزين من 4 إلى 10، موضحا في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك”: بقترح معاكم نزود عدد الفائزين 10  بدلا من 4 افراد  و تكون قيمة الجائزة 15 الف عشان نفسي افرح و ارضي  ناس اكتر ولكن لو حابين نبقي زي مااحنا خلاص زي ما انتوا عايزين.

أحمد العوضي يواصل تصوير مشاهده في الإسكندراني

ويواصل الفنان أحمد العوضي تصويره مشاهده في أولى تجاربه السينمائية فيلم الإسكندراني، والذي يقدمه للسينما المخرج خالد يوسف، بعد النجاح الذي حققه في موسم رمضان 2023 مع زوجته ياسمين عبدالعزيز في مسلسل ضرب نار والتي درات أحداثه في إطار الدراما الشعبية.

حيث نشر الفنان أحمد العوضي عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، مقطع فيديو من مشاجرة في الشارع ويطرح رجلًا أرضًا، وعلق عليه قائلًا: "أهم حاجه الفينيش.. الاسكندراني فيلم دباح ان شاء الله".

ويشارك في بطولة الفيلم كل من حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثى، إشراف عام على الإنتاج أحمد عفيفى، عبدالله أكرم تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فني صبري.

تابع موقع تحيا مصر علي