عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشيوخ يعلن القائمة المبدئية للجان النوعية ويفتح باب الطعون

مجلس الشيوخ
مجلس الشيوخ

دعا المستشار بهاء أبو شقة وكيل مجلس الشيوخ، أعضاء المجلس، لتقديم أي اعتراضات بشأن تشكيل اللجان النوعية، من خلال طلب كتابي موجه إلى رئيس المجلس، وذلك خلال نصف ساعة.

إعلان تشكيل قوائم اللجان النوعية

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ، والتي تشهد إعلان تشكيل قوائم اللجان النوعية، تمهيدا لإجراء انتخابات هيئات المكاتب.

يأتي ذلك بعد أن تم دعوة الأعضاء في الجلسة الافتتاحية لدور الانعقاد الرابع لمجلس الشيوخ، أمس والتي ترأسها المستشار بهاء الدين أبو شقة، وكيل المجلس، لمن يرغب تعديل عضوية اللجان النوعية، التقدم بطلب كتابي لمكتب الأمين العام للمجلس، وفي حال عدم تقدم أي عضو بتعديل رغبته يستمر في اللجنة التي كان عضوا بها في دور الانعقاد الماضي.

 تعديل عضوية اللجان النوعية

وشهدت الجلسة الافتتاحية لدور الانعقاد الرابع لمجلس الشيوخ، أمس، دعوة النواب الراغبين في تعديل عضوية اللجان النوعية، التقدم بطلب كتابي لمكتب الأمين العام للمجلس، وفي حال عدم تقدم أي عضو بتعديل رغبته يستمر في اللجنة التي كان عضوا بها في دور الانعقاد الماضي.

النائب حازم عمر فى مجلس الشيوخ رغم الاستقالة 

وشهدت أروقة المجلس  اليوم، حالة من النقاشات الموسعة بشأن اللجان النوعية والانتخابات الخاصة بها فيما حضر أيضا النائب حازم عمر المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية وهو الأمر الذى تم تفسيره بشأن الانتهاء من إجراءات الاستقالة التى سبق وأن تقدم بها حتى تكون نهائية.

تابع موقع تحيا مصر علي