عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة هند رشاد لـ تحيا مصر: سنستكمل جهود لجنة الإعلام فى دور الانعقاد الرابع

النائبة هند رشاد
النائبة هند رشاد

قالت  النائبة هند رشاد أمين سر لجنة الاعلام بمجلس النواب أن اللجنة ستستكمل كل ما يحال اليها من قوانين موضحة أنه لم يتم وفود اية طلبات احاطة حتى الان وبعد فوزها بالانتخابات.

النائبة هند رشاد أمين سر إعلان النواب 

وأكدت أمين سر لجنة الإعلام بمجلس النواب على استكمال النجاحات السابقة  ونظر التشريعات وممارسة الدور الرقابى على كافة المستويات.

انتخابات اللجان النوعية بمجلس النواب 

 وأسفرت الانتخابات عن فوز كل من درية عبدالحق علي شرف الدين رئيس لجنة الاعلام والثقافة والأثار ويوسف مصطفى محمد الحسيني ونادر مصطفى أحمد صديق وكلاء للجنة وهند محمد سامي محمد رشاد أمين سراللجنة.

وجاء ذلك في اطار انتهاء مجلس النواب من تشكيل قوائم اللجان النوعية لدور الانعقاد الرابع بعد انتهاء المجلس من انتخابات مكاتب اللجان والتي تحوي هيئة كل لجنة على رئيس ووكيلين وأمين سر كما اسفرت الانتخابات التي باشرت عليها معظم مكاتب الهيئة بالتزكية عن تمثيل 12 حزب في هيئات اللجان النوعية ومن بينهم حزب مستقبل وطن وحزب المستقلين وحزب حماة الوطن وحزب الشعب الجمهوري وحزب الحرية المصرية وحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بجانب حزب مصر الحدبثة وحزب الاصلاح والتنمية وأحزاب العدل والتجمع وارادة جيل.

 انتخابات اللجان النوعية بمجلس النواب تسفر عن حصد المرأة ل 19 مقعد

ومن جانبه شهدت انتخابات اللجان النوعية بمجلس النواب حصد المرأة ل 19 مقعد حيث فازت ماجدة السيد محمد بكري عبدالرحمن ومنى عبدالعال أحمد محمد عبدالكريم وكيل لجنة التعليم والبحث العلمي كما تقلدت رضوى اسماعيل علي محمد جعفر منصب وكيل لجنة التضامن الاجتماعي وهانم حسن أبو الوفا أمين سري للجنة وحصلت نورا علي عبد السميع على منصب رئيس لجنة السياحة والطيران المدني وأماني الشعولي على مقعد أمين سر اللجنة أما عن لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فقد حصدت النائبة مرثا محروس حنس واصف منصب وكيل اللجنة.

أعضاء هيئة لجنة الشؤون الصحية

أما عن هيئة لجنة الشؤون الصحية فقد فاز أشرف محمود ابراهيم حاتم رئيسا للهيئة ومحمد محمد زكي محمد الوحش ومحمد خليل أبو المجد أحمد العماري وكلاء للجنة وكريم بدر حلمي وزق الله أمين سر اللجنة أما عن لجنة النقل والمواصلات فقد حظى علاء السعيد ابراهيم عابد منصب رئيس اللجنة ومن جانبه محمود عبد العزيز عبدالجواد خليل الضبع ومحمد عبد الرازق محمد السيد عوض قرقر وكلاء اللجنة ومحمد عوض السيد محمد أمين للسر.

تابع موقع تحيا مصر علي