عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل محمد شريف عن مفاوضات الزمالك: مفيش حاجة رسمي.. واللاعب مش بيفكر في العودة لمصر حاليا

محمد شريف
محمد شريف

أكد سيد مصطفى، وكيل محمد شريف لاعب الخليج السعودي، إن اللاعب سعيد حاليا في النادي ولا يفكر بالعودة للدوري المصري الممتاز خلال الفترة المقبلة.

وكيل محمد شريف يكشف مفاوضات الزمالك مع اللاعب 

وقال سيد مصطفى في تصريحات لبرنامج كورة في الـ90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر إذاعة راديو 9090: مفيش اي مفاوضات رسمية من جانب نادي الزمالك او مسئولين، والكلام كله من وكلاء فقط.

وأضاف: لم يتحدث معي اي مسئول بشكل رسمي من نادي الزمالك لضم شريف، وتحدث معي فقط وكيل أو اثنين فقط يستفسروا عن مستقبل اللاعب وإمكانية انضمام اللاعب لنادي الزمالك.

مشوار الأهلي في كأس مصر 

ويأتي مشوار الأهلي في كأس مصر،  على النحو التالي:

الأهلي استهل مشواره في البطولة، بمواجهة فريق منتخب السويس، وتمكن من الفوز بصعوبة، بنتيجة هدف دون رد.

وفي لقاء دور ال 16، ضرب موعدًا أمام فريق الداخلية،  وتفوق بثنائية نظيفة، سجلهما كلا من الجنوب أفريقي بيرسي تاو. ومحمد مجدي أفشة.

سجل بيرسي تاو الهدف الأول للنادي الأهلي أمام الداخلية في الدقيقة 38 من عمر المباراة، بعد تمريرة من حسين الشحات إلى أفشة الذي مرر تمريرة ساحرة إلى بيرسي تاو المتمركز داخل منطقة الجزاء لينفرد بالمرمى ويسجل الكرة في الشباك.

وأضاف محمد مجدي أفشة الهدف الثاني للنادي الأهلي أمام الداخلية في الدقيقة 92 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعدما تسلم أفشة الكرة خارج منطقة الجزاء وسدد بباطن القدم على يسار الحارس محمد مجدي داخل الشباك

أما في دور الثمانية، فجاء تأهله من هذا الدور بصعوبة، والذي كان على حساب فريق المصري البورسعيدي، بعد أن حول تأخره بهدف، للفوز بهدفين مقابل هدف وحيد. 

أمير هشام: الأهلي يطلب السفر إلى تنزانيا يوم 18 أكتوبر 

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، طلب السفر إلى تنزانيا يوم 18 أكتوبر الجاري.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "كولر يفضل السفر في هذا الموعد، خاصةً أن منتخب مصر يخوض مباراته الودية يوم 16 من نفس الشهر، وبالتالي سيخوض مرانه بعد عودة الدوليين ثم يغادر إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا التنزاني يوم 20 من نفس الشهر، في الدوري الإفريقي".

تابع موقع تحيا مصر علي