عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس البنك الأهلي: غير سعداء ببداية الفريق.. ونحاول التعلم من الموسم الماضي

أشرف نصار
أشرف نصار

أكد أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، إن مجلس الإدارة غير قلق على الفريق خلال الفترة المقبلة رغم البداية السلبية في أول جولتين من مسابقة الدوري الممتاز.

أشرف نصار: إدارة البنك الأهلي غير سعيدة ببداية الفريق 

وقال أشرف نصار في تصريحات لبرنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر إذاعة راديو 9090: الإدارة غير سعيدة ببداية الفريق في الدوري، ولكن هناك ثقة في الجهاز الفني للفريق خلال المباريات القادمة.

وتابع: نحاول التعلم من الموسم الماضي والبداية السلبية وكثرة التغيرات، ونريد استقرار الجهاز الفني وعدم تكرار نفس الخطأ.

أشرف نصار رئيس البنك الأهلي عن ضم ناصر منسي: كل شئ وارد

تحدث أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، عن احتياجات الفريق خلال الفترة المقبلة والصفقات المحتملة للفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال أشرف نصار في تصريحات لبرنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر إذاعة راديو 9090: نحن نحتاج التعاقد مع مهاجم خلال الميركاتو الشتوي، ولكن هناك وقت كافي لاختيار الصفقات المناسبة في يناير.

وعن احتمالية ضم ناصر منسي مهاجم الزمالك: كل شئ وارد، وهو من اللاعبين المميزين في مركزه بالدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري 

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري، يرتفع عليها أسهم البحث عبر محركات البحث العالمية “ جوجل”، حيث منتظر أن يلتقي الزمالك أمام فريق البنك الأهلي، في لقاء الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري، ستكون أمام البنك الأهلي، وسينطلق أحداثها في تمام السابعة مساء السبت المقبل، الموافق 7 من أكتوبر الجاري.

الزمالك يبحث عن فوز اول في البطولة، التي استهلها بالوقوع في فخي التعادل الإيجابي أمام كلا من بيراميدز والمقاولون العرب، وكذلك يبحث فريق البنك عن أولى نقاطه في البطولة، التي تعرض فيها للهزيمة خلال الجولتين الأولى والثانية أمام كلا من طلائع الجيش وبيراميدز.

تابع موقع تحيا مصر علي