عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عابد عناني يكشف كواليس تحضيره لشخصية مازن في مسلسل الفريدو

عابد عناني _ أرشيفية
عابد عناني _ أرشيفية

كشف الفنان عابد عناني كواليس تحضيره لشخصية مازن التي يقدمها في مسلسل الفريدو بطولة النجمة إلهام شاهين والفنان أحمد فهمي.

 

تحيا مصر يرصد كواليس تحضير عابد عناني لشخصية مازن في مسلسل الفريدو. 

عابد عناني يقدم شخصية مازن في الفريدو

وقال عناني في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: بحكم دراستي وشغلي فانا على دراية بعلم النفس وتركيبات الشخصية، فاه معظم التفاصيل اللي كانت في الشخصية مبنية على أمراض معينة وتركيبات معينة.

تصريحات عابد عناني عن مسلسل الفريدو 

وسبق وقال: استمتعت بالشغل في المسلسل لأن الكاركتر رغم أني بقرأ بعض الآراء دلوقتي أنه ليه يا عابد حاصر نفسك في أدوار الشر لكن هو في جزء جديد مقدمتهوش قبل كده وهو المرض النفسي.

وتابع: الشخصية شايف أنه من حقه اللي بيعمله وهو دا الصح مش مقتنع أن الحكاية بينه وبين مراته خلصت لأن هي اصلًا كانت متجوزاه بالضغط عليها وسايبة حبيبها.

وأضاف: فكانت تجربة لطيفة مع أستاذ عصام نصار وندى وموسى وعمرو محمود ياسين وهو دا التعاون الأول بينا لكن هو شخص مركز في شغله وبيشتغل على الكاركتر.

قصة مسلسل الفريدو

قصة مسلسل الفريدو مقتبسه من كتاب للدكتور مصطفى محمود تحت اسم "55 مشكلة حب"، ويسلط الضوء على أمراض النفس وعذابات الضمير في المجتمع المصري، بعض القصص في الكتاب سوف تملأ قلبك بالرهبة، بينما البعض الآخر سوف يجعلك تبكي.

أحداث مسلسل ألفريدو تدور حول القصة الحزينة لمرض الزهايمر وهو أمر بالغ الأهمية لأنه السبب وراء وفاة واحد من كل ثلاثة من كبار السن، لا يركز العرض على المرضى فحسب، بل على مقدمي الرعاية أيضًا، ويمكن رؤية ذلك من خلال شخصيات العرض المتنوعة، إما شخصيات تشبه الأبطال الخارقين الذين يفهمون قوة الرعاية أو الشخصيات المخادعة التي تسيء استخدامها لمصلحتهم الخاصة.

تابع موقع تحيا مصر علي