عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب التجمع: أحمد الطنطاوي برنامجه الانتخابي قائم على الكراهية«فيديو»

 أحمد الطنطاوي
أحمد الطنطاوي

شن النائب عاطف المغاوري رئيس الهيئة البرلمانية لحزب التجمع، هجومًا على أحمد الطنطاوي المرشح المحتمل في انتخابات الرئاسة، مؤكدًا أن برنامجه الانتخابي يقوم على الكراهية والمظلومية التي لن تعفيه من مسؤوليته في عدم القدرة على استيفاء الإجراءات الخاصة بالترشح للانتخابات الرئاسية.

وقال "المغاوري"، في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر، أن أحمد الطنطاوي يدعى المظلومية ويشكك في نزاهة الانتخابات قبل أن تبدأ، ويطالب برقابة دولية، مشيرًا إلى أن هذا اللأمر مرفوض فالشعب المصري، هو الضامن الأول لهذه الانتخابات.

المغاوري: أحمد الطنطاوي يدعى المظلومية ويشكك في نزاهة الانتخابات قبل أن تبدأ

وأضاف رئيس الهيئة البرلمانية لحزب التجمع، أن أحمد الطنطاوي يتجمهر أمام الشهر العقاري بصحبة مؤيديه ويرفعون صوره وهذا يعني أنه ليس أمامه أي محاذير لتحرير التوكيلات من مكاتب التوثيق، متابعا: "مظلومية الطنطاوي موقف استباقي من أجل التشكيك في الانتخابات قبل أن تبدأ، بالرغم من أن هناك فعاليات رأيناها لأحمد طنطاوي وهتافات من بعض أنصاره يؤديونه، فهل هذا ليس ميسر له أن يحرر توكيلات؟".

وأردف: "الرئيس السيسي قدم التحية لكل من تقدم للترشح في الانتخابات، وهذا الأمر فيه روح، ولا توجد انتخابات تقوم على الكراهية" مضيفًا: "أحمد طنطاوي كل برنامجه قائم على الكراهية، والذين يدعون المظلومية هم من رفضوا ترشح الرئيس السيسي في 2014 و 2018".

عاطف المغاوري: مواعيد انتخابات رئاسة الجمهورية محددة ومعروفة التواريخ

وحول انتقادات البعض لموعد إجراء الانتخابات الرئاسية، قال: "مواعيد انتخابات رئاسة الجمهورية محددة ومعروفة التواريخ، ولا يحق لأحد الادعاء بأنه فوجيء بها، أو تم تقديمها، والإجراءات القانونية والجدول الزمني يتطابق مع الدستور تمام".

تابع موقع تحيا مصر علي