عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد ثروت يوعد كورال هارموني عربي بالانشاد معه في أقرب حفل ديني له| تفاصيل

محمد ثروت
محمد ثروت

قام المطرب الكبير محمد ثروت بمشاركة فيديو عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، لفرقة كورال هارموني عربي وهم يغنون روضة الهادي نبينا، معبراً عن سعادته، ووعدهم بالمشاركة في أقرب حفل ديني.

تحيا مصر

محمد ثروت وكورال هارموني عربي

وفي تعليقه على الفيديو، كتب المطرب محمد ثروت: "الله عليكم، سعيد بيكم جداً و ان شاءالله تشاركوا معايا في اقرب حفل ديني وننشد مع بعض روضة الهادي نبينا "عليه الصلاة والسلام".

وقد حظي الفيديو بتفاعل كبير من قبل محبي محمد ثروت، حيث تم تداوله بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي وأبدى الكثيرون إعجابهم بجمال الأداء والتناغم الصوتي.

محمد عبد الوهاب ومحمد ثروت

ومثلما أعطى موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب للفنان الكبير محمد ثروت الفرصة الجيدة لإبراز موهبته أمام الجمهور منذ بداية مشواره، كان الفنان محمد ثروت حريص دائما على دعم المواهب الشابة وتقديمهم للجمهور بداية بالفنان الشاب عبدالرحمن رشدي الذي قدمه في حلقة مع الإعلامي عمرو أديب منذ سنوات قليلة، وأيضا المنشد مصطفي عاطف ووائل الفشني ومحمود هلال في حفل مناجاة النصف من شعبان، ومناجاة ليلة القدر.

تامر حسني يدعم نجل محمد ثروت

وعلى صعيد أخر، وجه المطرب تامر حسني رسالة دعم لـ المخرج والفنان أحمد ثروت نجل الفنان محمد ثروت، وذلك بعد بعد إصابته بمرض مناعي نادر "ميلر فيشر" وسفره للعلاج بالخارج، كما كشف عن تفاصيل المكالمة التي دارت بينهم.

ونشر تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" فيديو لـ أحمد ثروت نجل الفنان محمد ثروت، وعلق عليه: “أحمد ثروت صديقي وابن الفنان الغالي اوي المطرب الكبير محمد ثروت بمنتهي الحب والرضا والإيمان تقبل محنه كبيرة من ربنا انه يصاب بمرض نادر يأثر على رجله وميمشيش، وكان بيحضر لزواجة، وفي كلامي معاه قولتله انا كنت بكلمك اهون عليك والحقيقة لاقيته مش محتاج”.

تابع موقع تحيا مصر علي