عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فهمي عن نجاح مسلسل الفريدو: ربنا بيدي كل واحد على قد تعبه

أحمد فهمي
أحمد فهمي

حرص الفنان أحمد فهمي التعليق على نجاح مسلسل الفريدو، الذي يعرض حاليًا عبر شاشات التلفزيون، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أحمد فهمي عبر إنستجرام

أحمد فهمي في الفريدو

وكتب أحمد فهمي: الحمد لله.. بجد مبسوط من قلبي بكل ردود الافعال على مسلسل الفريدو مبسوط بكل كلمه بشوفها أو بسمعها منكوا.. عايز اشكركوا قوي .. ربنا بيدي كل واحد علي قد تعبه الحمدلله الحمدلله الحمدلله .. و يارب آخر حلقتين يعجبوكوا … و عشان تبقوا عارفين انا بشوف و بقرا كل كلمه بتبعتوها.

تفاصيل مسلسل الفريدو

يذكر أنه يشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد فهمي، إلهام شاهين، ندى موسى، أمير شاهين، وغيرهم، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج عصام نصار.

وتدور أحداث المسلسل حول فريد الذي يثير الدهشة بسبب عمله طبيب وشيف في نفس الوقت، وعلى الجانب الآخر تظهر سوسو التي تمتلئ حياتها بالأسرار وتستمر الأحداث في الكشف عن المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهم.

تفاصيل مسلسل ألفريدو

وسبق وأن أعلن السيناريست عمرو محمود ياسين عن تعاونه مع الفنانة إلهام شاهين في مسلسل بعنوان ألفريدو، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب عمرو محمود ياسين: بسم الله توكلنا على الله، قريبا مسلسل ألفريدو من عشر حلقات عن كتاب ٥٥ مشكلة حب لمصطفى محمود.. إنتاج أحمد عبد العاطي Art makers بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، المسلسل إخراج عصام نصار.. من تأليفي وورشتي الجديدة  My way، حيث شارك بتأليف وكتابة  الحلقات الموهوبة المتميزة سارة مصباح، والموهوبة المتميزة ياسمين ميشيل، في أول أعمالهم.

تابع موقع تحيا مصر علي