عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرار جديد بشأن المتهم بقتل زوجته الحامل في حدائق القبة

ضحية زوجها بحدائق
ضحية زوجها بحدائق القبة

قررت النيابة اليوم الخميس 5 أكتوبر حبس المتهم بقتل زوجته الحامل أمام أبنائها بمنطقة حدائق القبة بالقاهرة إثر وقوع خلاف بسبب الأموال بينهما أمس الأربعاء، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تحيا مصر

واقعة مأساوية بحدائق القبة

حيث شهدت منطقة حدائق القبة بالقاهرة، اليوم، واقعة مأساوية بمقتل سيدة على يد زوجها عقب نشوب خلافات بينهما بعدما باع المتهم عددا من الشقق السكنية، وسجلها باسمها في أحد البنوك، وفور مطالبتها إياها بسحب المبلغ المالي، رفضت ما أثار حفيظته ضدها، فاستل سكينا وطعنها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

بداية واقعة مقتل سيدة على يد زوجها بـ حدائق القبة

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة حدائق القبة، بالقاهرة، بلاغًا من الأهالي يفيد بإقدام زوج على قتل زوجته بشارع الترعة بمنطقة حدائق القبة بالقاهرة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث، وعثروا على جثة ربة منزل مقتولة، بها عدة طعنات بـ الجسد.

تم نقل جثمان المتوفاة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف جهات التحقيق، التي أمرت بانتداب فريق من رجال الطب الشرعي، لتشريح الجثمان والوقوف على الأسباب الحقيقة التي أدت إلى وفاة المجني عليها في حدائق القبة.

ومن خلال التحقيقات تبين أن المتهم يبلغ من العمر 37 سنة، من أبناء محافظة بني سويف، وأن المجني عليها ابنة عمه وتبلغ أيضا 37 سنة، وأنهما حديثا السكن بمنطقة حدائق القبة بالقاهرة، ولديهما طفلين اعمارهما 14 سنة و15 سنة، و إثر نشوب خلاف على الأموال قام المتهم بتسديد عدة طعنات لزوجته الحامل.

تابع موقع تحيا مصر علي