عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإعدام شنقا للمسن المتهم بقتل زوجة نجله في الشرقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، في جلستها المنعقدة اليوم الأربعاء برئاسة المستشار سامي عبدالحليم غنيم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد سراج الدين ووليد المهدي وأمير زكي، وسكرتارية خالد إسماعيل ويامن محمود، عامل زراعي؛ متهم بقتل زوجة نجله بمركز شرطة كفر صقر بالاعدام شنقاً.

تحيا مصر

بداية الواقعة

بداية تفاصيل القضية رقم 17470 تعود لسنة 2022 جنايات مركز كفر صقر، المقيدة برقم 1928 تعود ليوم 4 أغسطس لسنة 2022 كلى شمال الزقازيق، عندما تلقي مدير أمن الشرقية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من مستشفى كفر صقر المركزى، تفيد وصول "سارة و م"، 21 عاما، مقيمة بدائرة مركز شرطة كفر صقر، جثة هامدة إلى المستشفى إثر إصابتها بعدة إصابات في الرأس، مع الاشتباه فى وجود شبهة جنائية في الوفاة، وتبين من الفحص تعرض المجنى عليها لضربات بـ الرأس.

تحريات المباحث 

وتبين من تحريات المباحث أن والد زوج المجنى عليها وراء ارتكاب الواقعة، حيث قام بالتعدي عليها بالضرب بعصا خشبية "شومة"، نتيجة وجود خلافات سابقة بين المتهم والمجني عليها، حيث استغل وجود المجني عليها وحدها داخل الحظيرة الملحقة بالمنزل وعاجلها بعدة ضربات على الرأس تسببت في وفاتها.

وبالعرض على جهات التحقيق قررت انتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، ووجهت للمتهم تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وأمرت بإحالته محبوسا إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم.

الجلسة السابقة

قضت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، في جلستها المنعقدة اليوم الأربعاء برئاسة المستشار سامي عبدالحليم غنيم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد سراج الدين ووليد المهدي وأمير زكي، وسكرتارية خالد إسماعيل ويامن محمود، بمعاقبة عامل زراعي؛ لاتهامه بقتل زوجة نجله بمركز شرطة كفر صقر بالاعدام شنقاً.

 

تابع موقع تحيا مصر علي