عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس الوزراء يتابع مع محافظ مطروح موقف التعامل مع السيول

سيول محافظة مطروح
سيول محافظة مطروح

تابع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، مع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، موقف التعامل مع السيول، التي تعرضت لها المحافظة خلال الساعات الأخيرة.

رئيس الوزراء يوجه  بانتقال سيارات شفط المياه من محافظتي الإسكندرية والبحيرة لمطروح

ووجه مدبولي، بسرعة انتقال سيارات شفط المياه من محافظتي الإسكندرية والبحيرة، وغيرهما لمساعدة الجهات التنفيذية في المحافظة في التعامل مع آثار السيول، مشددًا على توفير مختلف الإمكانات التى تحتاج لها المحافظة؛ لسرعة حل أي مشكلة نتجت عن مياه السيول، سواء بالطرق أو المرافق العامة، وغيرهما، مؤكدًا المتابعة الدائمة للموقف.

وخلال  اجتماع الحكومة أمس، قدم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خالص التهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والفريق أول/ محمد زكي، وزير الدفاع والانتاج الحربي، ورجال القوات المسلحة البواسل، ولشعب مصر العظيم، بمناسبة اليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر المجيد، مؤكداً أن هذا النصر سيظلُ ذكرى خالدة في ضمائر المصريين، حيث كان مُعجزة بكل المقاييس، ومَثلَ حينها عودة الحياة لمصر مرة أخرى، كما كان كاشفاً لصلابة القوات المسلحة التي تمكنت من عبور حاجز اليأس، وكل الموانع، بما في ذلك خط بارليف، إلى ضفة الأمل والنصر.

مدبولي: مؤتمر "حكاية وطن" أسهم في إظهار ما نفذته الدولة المصرية من مشروعات تنموية    

كما استعرض رئيس الوزراء النتائج المهمة لمؤتمر "حكاية وطن.. بين الرؤية والإنجاز"، متقدماً بالشكر للوزراء على جهودهم في عرض حقائق ومؤشرات لما تم تنفيذه من مشروعات، خلال محاور جلسات المؤتمر على مدار أيام انعقاده الثلاثة، كما تقدم بالشكر أيضاً لكل من ساهم في خروج هذا المؤتمر في صورة تنظيمية مشرفة.

مدبولي: الحكومة ستبدأ في تنفيذ توجيهات الرئيس السيسي في مؤتمر "حكاية وطن" وبحث مخرجات الحوار الوطني

كما أكد رئيس الوزراء أن الحكومة ستبدأ في تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية الصادرة في مؤتمر "حكاية وطن... بين الرؤية والانجاز"، مع مُتابعة ذلك في مختلف القطاعات.

تابع موقع تحيا مصر علي