عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم الأهلي السابق: الأحمر لم يكن في حالته أمام إنبي.. وعاشور مكسب

إمام عاشور
إمام عاشور

أكد خالد جاد الله نجم فريق الأهلي السابق، أن أداء فريق الأهلي أمام إنبي لم يكن على المستوى المطلوب على الرغم من الفوز بثلاثية في مباراة الفريقين ببطولة كأس مصر.

تصريحات خالد جاد الله نجم الأهلي السابق عن مباراة إنبي في الكأس 

وقال خالد جاد الله نجم فريق الأهلي السابق ، عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" الأهلي قدم أداء متوسط في مباراة إنبي في بطولة كأس مصر على الرغم من الفوز بنتيجة كبيرة وانتظرت أن يتحسن الأداء في الشوط الثاني ولكن لم يصل للمستوى المتوقع من لاعبي القلعة الحمراء".

وتابع:" من وجهة نظري أن إمام عاشور من أفضل لاعبي الوسط في مصر ومكسب كبير للأهلي في الفترة القادمة".

أكد خالد جاد الله نجم فريق الأهلي السابق ، أن الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لم يقدم الأداء المنتظر في مباراة إنبي في بطولة كأس مصر على الرغم من تسجيله هدف.

تصريحات خالد جاد الله نجم الأهلي السابق عن أنتوني موديست 

وقال خالد جاد الله نجم فريق الأهلي السابق ، عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" من وجهة نظري أن أداء موديست مهاجم فريق الأهلي أمام إنبي غير مقنع على الرغم من الهدف الذي سجله في مباراة الفريقين ببطولة كأس مصر".

وتابع:"أتمنى أن ينسجم موديست مع فريق الأهلي بشكل أقوى فنياً في الفترة القادمة وأن يتألق بشكل أكثر من رائع في الفترة المقبلة تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر".

نتيجة مباراة الأهلي وإنبي

وصعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي لنهائي بطولة كأس مصر موسم 2022-2023 بعد الفوز على إنبي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على استاد القاهرة ضمن منافسات الدور نصف النهائي للبطولة.

سيطر الأهلي على المباراة بهجمات متواصلة وتمريرات من العمق والأطراف بحثًا عن هز الشباك، وتصدى القائم لهدف محقق من تسديدة حسين الشحات في الشوط الأول، حتى تمكن أليو ديانج بمهارة من الحصول على ركلة جزاء سددها علي معلول في الشباك، ليتقدم الأهلي بالهدف الأول في الدقيقة 33، وبعدها ينجح موديست في تسجيل الهدف الثاني وأول أهدافه مع الأهلي في الدقيقة 51، قبل أن يختتم إمام عاشور الثلاثية في الدقيقة 86 وأول أهدافه مع الأهلي هذا الموسم أيضًا.

بهذه النتيجة ينتظر الأهلي الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز التي تقام يوم 8 نوفمبر القادم على كأس البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي