عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة مشادة سامي قمصان وحسين الشحات أثناء مواجهة الأهلي وإنبي (صور)

حسين الشحات وسامي
حسين الشحات وسامي قمصان

كشف الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، حقيقة وجود مشادة بين سامي قمصان مدرب النادي الأهلي وحسين الشحات لاعب الفريق، خلال مواجهة إنبي، في كأس مصر.

حقيقة مشادة حسين الشحات وسامي قمصان 

وأكد هشام خلال برنامجه على قناة النهار، أن ما حدث هو أثناء استبدال الشحات، كان اللاعب لديه إنذار ويسير بشكل بطيء وسط مطالب من الحكم بسرعة خروجه من أقرب نقطة.

وتابع أمير هشام: "سامي قمصان كان لديه تخوف من تعرض اللاعب للطرد، ليطالبه بسرعة الخروج ليرد اللاعب أنا عملت إيه؟ قبل أن يتدخل خالد بيبو مدير الكرة وأنهى الأمر بشكل سريع وانتهت الأزمة".

إسلام صادق: الأهلي عرض على أحمد فتوح 50 مليون جنيه 

أكد الإعلامي إسلام صادق أن مسؤولو النادي الأهلي دخلوا في مفاوضات جادة مع أحمد فتوح الظهير الأيسر لفريق الزمالك في الأيام الماضية تمهيداً لارتداء الفانلة الحمراء في الموسم المقبل عقب انتهاء عقده رسمياً مع القلعة البيضاء.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" هناك مفاوضات تمت من جانب النادي الأهلي عن طريق أمير توفيق وعضو بازر في شركة الأهلي لكرة القدم مع فتوح ووكيله للحصول على توقيعه تمهيداً للرحيل بنهاية الموسم الجاري عن الزمالك وعدم تمديد عقده ".

وتابع:"هناك رجل أعمال أهلاوي عرض على أحمد فتوح الانتقال للأهلي لمدة 3 مواسم مقابل 50 مليون جنيه مع الحصول على سيارة غالية الثمن كعربون التوقيع لارتداء الفانلة الحمراء ولكن فتوح رفض في انتظار نتيجة انتخابات الزمالك لحسم مصيره بعد يوم 20 أكتوبر الجاري بشكل رسمي".

أمير هشام: طارق قنديل رئيسًا لبعثة الأهلي في تنزانيا وطائرة خاصة لنقل الفريق  

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، سوف يرأس بعثة الفريق الأول لكرة القدم، المتجهة إلى تنزانيا، لبدء مشواره في الدوري الإفريقي.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الأهلي قرر توفير طائرة خاصة لنقل البعثة حيث ستتحمل اللجنة المنظمة 20 أو 30 ألف دولار من قيمتها".

ومن المقرر أن تسافر بعثة النادي الأهلي، لتنزانيا، مساء يوم 18 من أكتوبر الجاري، على متن طائرة خاصة، لمواجهة فريق سيمبا التنزاني، في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي. 

تابع موقع تحيا مصر علي