عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر بالأهلي: الشحات اعتذر لقمصان في المران بدون توقيع أي عقوبة مالية

حسين الشحات وسامي
حسين الشحات وسامي قمصان

اعتذر حسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لسامي قمصان المدرب العام بالمارد الأحمر عما بدر منه خلال مواجهة الفريق بالأمس أمام فريق إنبي، التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر. 

حسين الشحات يتقدم باعتذار لسامي قمصان في مران الأهلي 

وقال مصدر من داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «حسين الشحات قام اليوم في مران الفريق بالاعتذار لسامي قمصان عما بدر منه من مشادة ملعب، حيث أكد اللاعب لسامي قمصان أنه لم يقصد أبدًا ما حدث بالأمس». 

وأضاف المصدر: «الشحات أبلغ قمصان أنه كان يرغب في الاستمرار داخل الملعب من أجل تسجيل هدف، وهذا السبب جعله يشعر بالضيق اثناء الخروج، وتفهم موقف قمصان أنه كان يريد أن يحافظ عليه بدلًا من الطرد وبالتالي فكان سيخسره الفريق في مباراة النهائي المقبلة». 

وواصل المصدر: «خالد بيبو لم يوقع أي عقوبات مالية على حسين الشحات وانتهى الأمر بعملية الصلح داخل مران الفريق اليوم». 

حقيقة مشادة حسين الشحات وسامي قمصان 

كشف الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، حقيقة وجود مشادة بين سامي قمصان مدرب النادي الأهلي وحسين الشحات لاعب الفريق، خلال مواجهة إنبي، في كأس مصر.

وأكد هشام خلال برنامجه على قناة النهار، أن ما حدث هو أثناء استبدال الشحات، كان اللاعب لديه إنذار ويسير بشكل بطيء وسط مطالب من الحكم بسرعة خروجه من أقرب نقطة.

وتابع أمير هشام: "سامي قمصان كان لديه تخوف من تعرض اللاعب للطرد، ليطالبه بسرعة الخروج ليرد اللاعب أنا عملت إيه؟ قبل أن يتدخل خالد بيبو مدير الكرة وأنهى الأمر بشكل سريع وانتهت الأزمة".

نجم الأهلي السابق: الأحمر لم يكن في حالته أمام إنبي.. وعاشور مكسب

أكد خالد جاد الله نجم فريق الأهلي السابق، أن أداء فريق الأهلي أمام إنبي لم يكن على المستوى المطلوب على الرغم من الفوز بثلاثية في مباراة الفريقين ببطولة كأس مصر.

تصريحات خالد جاد الله نجم الأهلي السابق عن مباراة إنبي في الكأس 
وقال خالد جاد الله نجم فريق الأهلي السابق ، عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" الأهلي قدم أداء متوسط في مباراة إنبي في بطولة كأس مصر على الرغم من الفوز بنتيجة كبيرة وانتظرت أن يتحسن الأداء في الشوط الثاني ولكن لم يصل للمستوى المتوقع من لاعبي القلعة الحمراء".

وتابع:" من وجهة نظري أن إمام عاشور من أفضل لاعبي الوسط في مصر ومكسب كبير للأهلي في الفترة القادمة".

تابع موقع تحيا مصر علي