عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان في احتفالية ذكرى نصر أكتوبر: يوم عظيم هنعيش نفتخر بيه

محمد رمضان
محمد رمضان

أحيا الفنان محمد رمضان حفله الغنائي بمناسبة الذكرى الـ 50 على نصر أكتوبر المجيد، وتألق خلاله بمجموعة من الأغنيات المميزة الذي قدمها طوال مسيرته الغنائية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل محمد رمضان بذكرى نصر أكتوبر

حفل محمد رمضان بذكرى نصر أكتوبر

وقال محمد رمضان خلال الحفل: النهاردة يوم عظيم بيفتخر بيه كل المصريين وهنعيش نفتخر بيه، يوم النصر العظيم ومهم نفتكر أبطالنا في حرب أكتوبر والرئيس الراحل أنور السادات.

ثم قام بإهداء أغنيته الجديدة والتي حملت اسم “جيشنا صعب” للجيش المصري، والذي تألق بها خلال الحفل، إلى جانب مجموعة من أغنياته المميزة.

محمد رمضان

 

محمد رمضان اللي معملش حفلة في أسوان خسر كتير

كما أشاد محمد رمضان بـ حفله الغنائي في أسوان وقال: اللي معملش حفلة في أسوان خسر كتير.. حفلة للتاريخ على أرض التاريخ، والجهور المتذوق لكل حاجة حلوة.

من جانبه تفاعل الجمهور بشكل كبير مع هذا الحفل، من بداية استقبال محمد رمضان في مدخل أسوان وازدحام الجماهير حوله، حتى تفاعلهم معه في الأغاني الذي قدمها في الاحتفالية.

محمد رمضان

محمد رمضان يحرج مهندس الصوت

وشهدت الاحتفالية موقف لـ محمد رمضان حيث قام باحراج مهندس الصوت الخاص به، فقال له: أنت بتعاندني؟ أنت بتشتغل مع مغني بينزل في أفراح وأنا مبشتغلش كتير ومبشتغلش أفراح؟! أنا قولت خلي الكنترول عندي.

بعدها مازحه، وقال: مهندس الصوت العظيم.. هات بوسة.

حفل محمد رمضان في أسوان 

حفل محمد رمضان في أسوان

وقدم محمد رمضان خلال الحفل مجموعة مميزة من أغنياته والتي من بينها، أغنية هارلي، نمبر وان، أغنية طبطب، أغنية ملك السهر، أغنية ثابت، أغنية مافيا، أغنية Come Baby Come، أغنية فيرساتشي، أغنية خمسة خمسة، أغنية متعودة، أغنية بم بم بم بم، أغنية على الله.

وحرص على ارتداء بلوفر باللون الأبيض ونضارة شمس، بيضاء وبنطلون باللون الأبيض، وشهد الحفل تفاعل كبير من قبل الجمهور، وحرص على الحضور عدد من نجوم الفن من بينهم هالة سرحان وجومانا مراد.

تابع موقع تحيا مصر علي