عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بركات: مابولولو أفضل مهاجم في مصر منذ الموسم الماضي

مابولولو
مابولولو

أثنى محمد بركات، على جوب مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري مشددا على أنه المهاجم الأفضل في مصر منذ الموسم الماضي، خاصة بعدما سجل هدفين مميزين وأنقذ فريقه من الخسارة أمام الجونة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالأمس، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

بركات: مابولولو أفضل مهاجم في مصر منذ الموسم الماضي 

وقال بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "جوب مابولولو المهاجم الأفضل في مصر منذ الموسم الماضي"، وأضاف: "مباراة الجونة والاتحاد شهدت أخطاء دفاعية بالجملة من دفاع الاتحاد".

واختتم: "مابولولو صنع الفارق مع الاتحاد السكندري بشكل كبير".

مباراة الاتحاد السكندري والجونة 

انتهت مباراة الاتحاد السكندري والجونة، بنتيجة التعادل الإيجابي 2\2، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

افتتح أحمد بلحاج، التسجيل لصالح فريق الجونة، عند الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول، بعد تنفيذه ركلة جزاء تصدى لها الهادي سليمان، لكن نفس اللاعب تابع الكرة وأسكنها في شباك سيد البلد.

وعزز نفس اللاعب، تقدم قروش البحر الأحمر، بتسجيله الهدف الثاني عند الدقيقة 50، مستغلًا الانتفاض الهجومي للاعبي الاتحاد.

أما أهداف الاتحاد، سجلها كريستوفر مابولولو، عند الدقيقة 70، وفي اللحظات الأخيرة احتسب الحكم أحمد حمدي ركلة جزاء، صوبها مابولولو، بنجاح في شباك الحارس أحمد مسعود، ليمنع فريف الاتحاد من الهزيمة الثانية التي كادت أن تلحق به بعد هزيمته أمام فريق الإسماعيلي.

تابع موقع تحيا مصر علي