عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فهمي: صحابي اللي أهاليهم ماتوا بالزهايمر مقدروش يتفرجوا على ألفريدو من كتر ما هو حقيقي| خاص

أحمد فهمي
أحمد فهمي

تحدث الفنان أحمد فهمي عن اختلاف مسلسل ألفريدو في عرض مرض الزهايمر عن باقي الأعمال الفنية الأخرى التي تحدثت عن هذا المرض، مشيرًا إلى أنه نقل قصة حب من نوع مختلف لمريض الزهايمر لم يسبق تقديمها في السينما أو الدراما.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات أحمد فهمي عن مرضى الزهايمر وقصة مسلسل ألفريدو

أحمد فهمي: فكرة إن ألفريدو مأخوذ عن قصة حقيقية يخلينا نشوفه بشكل مختلف

وقال أحمد فهمي خلال حواره لـ موقع تحيا مصر:مرض الزهايمر مشوفتش في أي عمل في إنه مأخوذ من حتة العلاقة مابين حد بيحب حد للدرجة دي وهو قريبه وعايش معاه المعناة،.

وتابع حديثه: وليا صحابي أهاليهم ماتوا وهما عندهم الزهايمر مش عارفين يتفرجوا على المسلسل وكل أما يتفرجوا بيعيطوا من كتر ما بيحسوا ان الموضوع حقيقي جدا.

واختتم: وفكرة إنه متاخد عن قصة حقيقية ده يخلينا نشوفه بشكل مختلف.

أحمد فهمي: بحب الأعمال المأخوذة عن روايات وعمرو محمود ياسين كتب ألفريدو بشكل محترف

وقال أحمد فهمي عن فكرة تقديم عمل فني مأخوذ من رواية، فقال: بحب أي عمل مأخوذ عن رواية، وبحب دكتور مصطفى محمود جدا وفكرة إن أعمل حاجة متاخدة من كتاب ليه دي حاجة عظيمة وعمرو محمود ياسين كتب الورق بطريقة رهيبة، ومقرأتش الكتاب  اكتفيت بالورق بس لأن عمرو محمود كان كاتب كل تفصية في العمل ومحتاج إني أعرفها على الشخصية.

تفاصيل مسلسل ألفريدو

يذكر، أنه شارك في مسلسل ألفريدو عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد فهمي، إلهام شاهين، ندى موسى، أمير شاهين، وغيرهم، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج عصام نصار.

وتدور أحداث المسلسل حول فريد الذي يثير الدهشة بسبب عمله طبيب وشيف في نفس الوقت، وعلى الجانب الآخر تظهر سوسو التي تمتلئ حياتها بالأسرار وتستمر الأحداث في الكشف عن المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهم.

تابع موقع تحيا مصر علي