عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عيد: الجاليات المصرية في الخارج حريصة على المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية

محمد عيد أمين المصريين
محمد عيد أمين المصريين بالخارج

قال محمد عيد أمين المصريين بالخارج عن حزب مصر أكتوبر، أن الجاليات المصرية في جميع أنحاء العالم تضع نصب أعينها المسؤولية الواجبة والحق الدستوري في ضرورة المشاركة الإيجابية في انتخابات الرئاسة ٢٠٢٤ ، دعماً للاستقرار السياسي والاقتصادي والأمني الذي تشهده البلاد.

محمد عيد : الجاليات المصرية حريصة على خوض تجربة ديمقراطية يشهد عليها العالم 

وأضاف عيد في بيان له اليوم، أن الجاليات المصرية في الخارج حريصة على أن يشهد العالم تجربة ديمقراطية فريدة، ومشاركة إيجابية فريدة، وذلك بالتعاون مع الجهات المسؤولة والقوى السياسية وممثلي المجتمع المدني عن مصر في الدول التي يعيشون فيها، لتبقى مصر مثل يحتذى به وقدوة للجميع في أنحاء العالم.

وأكد أمين المصريين بالخارج عن حزب مصر أكتوبر  أن مصر تسير بخطى ثابتة في مسار البناء والتنمية وطريق البناء لتأسيس جمهورية جديدة، عابرة لكافة الأزمات والتحديات الصعبة التي تواجهها، وذلك من أجل تحقيق حياة كريمة ومستقبل أفضل للمواطن المصري.

قيادي بحزب مصر أكتوبر: المصريين بالخارج لن يسمحوا لأحد بإفساد مشاركتهم في الإنتخابات الرئاسيه

وشدد القيادى عن حزب مصر أكتوبر ، على أن المصريين بالخارج لن يسمحوا لأى كيان أو جهه أن تفسد عليهم مشاركتهم في الانتخابات الرئاسيه المقبلة ولن يستجيبوا لدعوات المقاطعة التى ينادى بها أعداء الوطن، مؤكدا بأنهم سيشاركون بقوة  وسيعطون صوتهم لمن يرونه مناسباً لحمل المسئولية وتلبية احتياجاتهم.

تابع موقع تحيا مصر علي