عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عملية قلب مفتوح.. حميد الشاعري يكشف أخر تطورات الحالة الصحية للشاعر عنتر هلال

حميد الشاعري - عنتر
حميد الشاعري - عنتر هلال

كشف المطرب حميد الشاعري أخر تطورات الحالة الصحية لـ الشاعر عنتر هلال، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات حميد الشاعري عبر فيسبوك

ونشر حميد الشاعري صورة له رفقة عنتر هلال وعدد من المطربين، وعلق عليها قائلًا: الحمد لله بفضله ورعايته.. الشاعر والفنان والملحن وصديق العمر الجميل عنتر هلال أجرى عملية قلب مفتوح، وتغير صمامين، وكللت بالنجاح الحمد لله  نورت بيتك ياعنتووووووورة.

تصريحات حميد الشاعري في برنامج أنغام

وسبق وأن كشف الفنان حميد الشاعري عن بدايته في التلحين والغناء، وعن أول ألبوم قام بطرحه  وعن الفنانين الذي تعاون معهم في العديد من الألحان.

وقال حميد خلال استضافته في برنامج أنغام والتي تقدمه أنغام عبر قناة دي أم سي: بعد وفاة والدتي كان عندي 15 سنة وسافرت ليبيا ودخلت المدرسة هناك.

وتابع:عملت فرقة اسمها ابناء افريقيا وكان عندي 15 سنة وكان معايا 2 مصريين وواحد جزائر واحد تونس وكنت بلحن واوزع الاغاني بس ومكنتش بغني وكنا بنقدم كل انواع الاغاني، ومكنتش حرفة كانت هواية وجو حلو والفرقة اديتني ثقافات كتير.

أخر أعمال حميد الشاعري

ويذكر، أن آخر أعمال حميد الشاعري مشاركته في أغنية " "السهر والانبساط"، والتي هي من كلمات أكرم حسني، ألحان مصطفى العسال وأكرم حسني، وتوزيع أحمد وحيد، وتقول كلماتها: “السهر والانبساط .. الطبلة وصوت الصاجات.. جوز ولوز ومكسرات بيخلوا القلب يرقص الهيصة والاحتفال.. والبنات حلوين جُمال.. في دلع وفي دلال ما تيلا بينا نرقص السهر والانبساط .. الطبلة وصوت الصاجات، ولا العيال في الحتة ديه تروحي فين فين فين .. مني انا في الغرام.. واخد مؤبد .. بس الحكم مش مؤكد وأنت مصر بردو تع تع تع تعند هاستأنف واطعن .. شوفللي حل .. وقلبي قطعا مش اقل من المقام طب قولي ليه ليه ليه تبعد ما هو في سهر وفي انبساط .. ع الطبلة وصوت الصاجات .. جوز ولوز ومكسرات بيخلوا القلب يرقص الهيصة والاحتفال .. والبنات حلوين جُمال”.

تابع موقع تحيا مصر علي