عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب إنتر ميامي يكشف حقيقة عودة ميسي إلى برشلونة في الميركاتو الشتوي

تحيا مصر

تحدث الأرجنتيني تاتا مارتينو المدير الفني لنادي إنتر ميامي الأمريكي عن عودة مواطنه ليونيل ميسي إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الشتوي المقبل.

وقد تلقى نادي إنتر ميامي الهزيمة أمام سينسيناتي في الأدوار الفاصلة للتأهل للدوري الأمريكي، في المباراة التي جمعت بينهما فجر الأحد، مما يجعل المباراتين المقلبتين تحصيل حاصل.

حقيقة عودة ميسي إلى برشلونة 

وجاءت بعض التقارير الصحفية خلال الفترة الماضية، عن ارتباط اسم ليونيل ميسي بالعودة إلى النادي الكتالوني خلال الميركاتو الشتوي المقبل على سبيل الإعارة، خاصة وأن نادي إنتر ميامي لم يرتبط بمباريات حتى شهر فبراير 2024.

وقال تاتا مارتينو المدير الفني لنادي إنتر ميامي الأمريكي خلال المؤتمر الصحفي الأخير، "عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة؟ إنه سيذهب إلى زيارة المدينة والاستمتاع مع عائلته، لا أعرف شيئ غير ذلك عن هذا الأمر".

وقد لعب ميسي 13 مباراة مع فريق إنتر ميامي، استطاع أن يسجل 11 هدفًا وصنع 5 آخرين، في جميع البطولات.

تفاصيل التعاقد مع ميسي

وقال ديفيد بيكهام في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، "لقد تسللت إلى الفندق الذي كان يقيم به والد ليونيل ميسي من أجل مقابلته، وقتها لم نكن جاهزين للتعاقد معه وهو أيضًا لم يكن يفكر في التواجد في الدوري الأمريكي".

وأكمل، "استمرت المحادثات بيننا لمدة 4 سنوات تقريبًا، عندما كان متواجدًا ضمن صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، رغم ارتباط اسمه بالعودة إلى برشلونة من جديد، لكن كان أمامنا فرصة قوية لقدومه إلى إنتر ميامي".

وأضاف بيكهام، "قبل انتهاء عقد ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان بموسم واحد، كان هناك العديد من العروض للتعاقد معه، وكان أبرزها الهلال السعودي وبرشلونة الإسباني، لكن عرض النادي الكتالوني كان هو من أقلقني، لأنه لم يودع "كامب نو" بشكل جيد وهذا ما يؤثر عليه".

واختتم، "ليونيل ميسي غير مفاهيم كرة القدم في إنتر ميامي والدوري الأمريكي بشكل عام، لقد فعل ذلك داخل الملعب وخارجه، بجانب الثنائي سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، لكن أن تضم لاعب مثل ليو فهو حلم كبير".

تابع موقع تحيا مصر علي