عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة بيراميدز القادمة في الدوري

تحيا مصر

موعد مباراة بيراميدز القادمة، يبحث عنها فئة كبيرة من الجمهور عبر محركات البحث العالمية “ جوجل”، حيث منتظر أن يلتقي الفريق السماوي، أمام نظيره إنبي، مساء اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. 

موعد مباراة بيراميدز القادمة 

موعد مباراة بيراميدز القادمة أمام إنبي، ستنطلق في تمام السابعة مساء اليوم الأحد الموافق 8 من أكتوبر الجاري، على ملعب الدفاع الجوي.

ويسعى فريق بيراميدز، لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، حتى يتمكن من تصدر قمة جدول الترتيب، التي يعتليها فريق مودرن فيوتشر، برصيد 9 نقاط.

موعد مباراة بيراميدز أمام إنبي 

بعد رصد موعد مباراة بيراميدز القادمة أمام إنبي، إليكم التشكيل المتوقع للفريق السماوي، خلال تلك المباراة: 

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

في الدفاع: أحمد فتحي، علي جبر، أحمد سامي، محمد حمدي.

في الوسط: بلاتي توريه، عبدالله السعيد، رمضان صبحي، مهند لاشين.

في الهجوم: ، مصطفى فتحي، فيستون ماييلي.

مباراة الأهلي والإسماعيلي 

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية أمام فريق الإسماعيلي، مساء اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023\2024.

وتنطلق المباراة المرتقبة، في تمام السابعة مساء اليوم الأحد الموافق 8 من أكتوبر الجاري، ويحتضن استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية هذا اللقاء.

ويتطلع المارد الأحمر بقيادة المخضرم كولر، للظفر بنقاط المباراة، حتى يحافظ على سلسلة النتائج الإيجابية التي يحققها منذ انطلاقة هذا الموسم. 

كذلك يطمح الدراويش المنتشي بفوزه في الجولة الماضية، على حساب الاتحاد بثلاثية مقابل هدف، لتحقيق الفوز الثاني على التوالي.

أرقام كولر مع الأهلي 

وخلال التقرير التالي، نسلط الضوء على أرقام السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، والذي تولى القيادة الفنية له، في سبتمبر من العام الماضي، خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، ومن وقتها وأصبح الفريق لا يعيشسوى نغمة الانتصارات، وبطولات لا تُحصى ولا تُعد.

خاض الأهلي رفقة كولر 64 مباراة، في مختلف المسابقات، المحلية والقارية وكذلك العالمية، تمكن من تحقيق الفوز في 46 مباراة، تعادل في 12 مواجهة، وتلقى الخسارة في 6 مباريات.

سجل لاعبو الأهلي تحت قيادة كولر، 120 هدفًا، واستقبلت شباكهم 35 آخرين، واستطاع حراس الأهلي، من الخروج بشباك نظيفة في 42 مباراة.

وفاز كولر، بخمس بطولات رفقة النادي الأهلي خلال الموسم الماضي، بداية من الفوز بلقبي السوبر المصري على حساب كلا من بيراميدز والزمالك، ولقب كأس مصر على حساب بيراميدز أيضًا، إضافة للقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي، ولقب الدوري المصري. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي