عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إمام عاشور أساسيًا في تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي في الدوري

تحيا مصر

مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أعلن تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة الإسماعيلي في السابعة مساء اليوم على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز.

مباراة الأهلي والإسماعيلي 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة مساء اليوم الأحد الموافق 8 من أكتوبر الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية. 

ويقود إمام عاشور، تشكيل الأهلي في وسط الملعب، ويجاوره كلا من أحمد نبيل كوكا وأليو ديانج.

تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول ومحمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور وييرسي تاو وحسين الشحات.

خط الهجوم: موديست.

ويجلس على دكة البدلاء: مصطفى شوبير وخالد عبد الفتاح وأحمد عبد القادر ورضا سليم ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد وكريم الدبيس ومحمد زعلوك.
 خاض الأهلي رفقة كولر 64 مباراة، في مختلف المسابقات، المحلية والقارية وكذلك العالمية، تمكن من تحقيق الفوز في 46 مباراة، تعادل في 12 مواجهة، وتلقى الخسارة في 6 مباريات.

سجل لاعبو الأهلي تحت قيادة كولر، 120 هدفًا، واستقبلت شباكهم 35 آخرين، واستطاع حراس الأهلي، من الخروج بشباك نظيفة في 42 مباراة.

وفاز كولر، بخمس بطولات رفقة النادي الأهلي خلال الموسم الماضي، بداية من الفوز بلقبي السوبر المصري على حساب كلا من بيراميدز والزمالك، ولقب كأس مصر على حساب بيراميدز أيضًا، إضافة للقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي، ولقب الدوري المصري. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي