عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد عملية طوفان الأقصى.. اتحاد النقابات الفنية يصدر بيان لدعم فلسطين

فلسطين
فلسطين

أصدر اتحاد النقابات الفنية “السينمائية، والتمثيلية، والموسيقية” بيان لدعم فلسطين وذلك بعد الأحداث التي تشهدها إثر عملية طوفان الأقصى الذي أدى إلى وفاة وقتل ألاف من الاحتلال الصهيوني.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير بيان اتحاد النقابات الفنية بشأن فلسطين

بيان اتحاد النقابات الفنية بشأن فلسطين

وأدان اتحاد النقابات الفنية  الاعتداءات على  الأقصى ويشيد بروح أبناء فلسطين فى الدفاع عن الارض والعرض، رافعا شعار: عاشت فلسطين حرة أبية عاش المسجد الأقصى المبارك.

وجاء في بيانه: بعد معاناة الغدر والجحود والاعتداء على مقدسات الأقصى المبارك بكل جبروت، وسطوة المستوطنون والجنود الذين يُعربدون ويُعيثون الفساد ويدنسون الأرض، جاء طوفان الأقصى وعلم دروس الروح القتالية والدفاع عن الأرض والعرض لأبناء فلسطين، ونستنكر الاستفزازات اليومية والاعتداء الغاشم.

بيان اتحاد النقابات الفنية

نجوم الفن يدعمون فلسطين

جدير بالذكر، أنه حرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم فلسطين وكان من بينهم الفنانة  حلا شيحا التي كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: مشهد تاريخي لن يُمحي من ذاكرتنا و شاهده العالم كله ، فلسطين وطن حر رغم الاستعمار ،صامد امام طغيان و حصار و استيطان اليهود عبر السينين .

في حين كتب الفنانة حنان ترك عبر حسابها الرسمي بموقع توتير: اللهم لك الحمد، اللهم لك الحمد، اللهم لك الحمد، اللهم انصر عبادك على أعدائك، اللهم سدد رميهم وبارك سعيهم واحفظهم واجعل عملهم خالصا لوجهك الكريم.

بينما نشرت روبي صورة من المسجد الأقصى، وعلقت عليها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: هدية ميلادي كدة وصلت خلاص.

حلا شيحة تعلن عودتها لمجال التمثيل

من ناحية اخرى، قررت الفنانة حلا شيحة العودة مرة أخرى للفن بعد أن قررت مسبقًا أن تعتزل وارتدت الحجاب بعدما تزوحت من الداعية معز مسعود، ولكنها قدمت اعتذار لنقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، وقالت: "شكرًا للبيت الكبير، نقابة المهن التمثيلية وشكرًا دكتور أشرف زكي النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري وكل إنسان قبل أن يكون فنان".

وتابعت حلا شيحة قائلة: "مررت بأربع سنوات في حياتي كانوا من أصعب ما يكون، ولكن الحمدلله مع كل لحظة تعب أو ألم مررت به، تعلمت الكثير وازددت قوة وإصرار على الخروج من المحن التي لابد منها في الحياة، متشكرة على كل الدعم من زمايلي كلهم، بحبهم وبتمنى لكل واحد فيهم النجاح دايمًا، وجمهوري الجميل وكل من تكلم عني بخير وتفهم ما مررت به وأحسن الظن بي، وبعتذر عن أي كلمة بدرت مني خرجت في وقت حرج في حياتي ولم أقصد أبدًا الإساءة لأحد ولا أحمل إلا كل الحب وأتمنى الخير لكل الناس".

تابع موقع تحيا مصر علي