عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين: أنا مش منافقة وبقول الحقيقة.. وضد المتاجرة بالدين

إلهام شاهين
إلهام شاهين

كشفت الفنانة إلهام شاهين، أن آرائها يختلف معها الكثيرون كون شخصيتها لم تتسم بالنفاق وأنها دائما تقول الحقيقة لكن البعض لا يريد الحقيقة ويحب النفاق.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات إلهام شاهين في برنامج تفاصيل

تصريحات إلهام شاهين في برنامج تفاصيل

وقالت إلهام شاهين خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "تفاصيل" للإعلامية نهال طايل المذاع عبر فضائية "صدى البلد 2": "أنا مش منافقة وبقول الحقيقة وفي ناس مش بتحب الحقيقة عاوزه النفاق أنا مبقبلش حد ييجي على الفن وبدافع عن الدين الإسلامي الحقيقي بكل جوارحي، في ناس بتقول أني ضد الدين.. بالعكس أنا بتكلم ضد المتاجرين بالدين واللي بيفسروا الدين غلط.. لأن الدين شي عظيم وفيه سمو وروحانيات، ربنا مش بيأمرنا غير بكل شي حلو".

وأشارت إلهام شاهين، إلى أن الله عزو جل لم يأمرنا بالقتل أو العنف أو الإغتصاب، وما يقال في بعض التفسيرات خاطئة للغاية وأنا لم أؤمن ببعض التفسيرات للأئمة والشيوخ وأنا ضد تلك التفسيرات لأن الدين لم يأمر تارك الصلاة يستتب 3 أيام ثم يقتل، لأن الله عزوجل لو كان أراد أن يقتل شخص لقتله.

واختتمت إلهام شاهين، أنها تستند على ما تقوله للعقل والمنطق والقرأن الكريم وأي كلام أخر مرفوض، وأن مصر ليس لديها ثروات كبيرة سوى الفن ولا يوجد لدينا البترول أو النفط.

إلهام شاهين: بطالب بمقاطعة برنامج ياسمين عز

وسبق وأن تحدثت الفنانة إلهام شاهين، عن فكرة برنامج الإعلامية ياسمين عز، موضحة أنها ضد ما تقدمه من أفكار كونها تنحاز لشخصية الرجل بطريقة زائدة عن حدها وأستخدام الألقاب مثل "فرعوني وفنيقي".

وتابعت إلهام شاهين، خلال مقابلة تلفزيونية في برنامج كتاب الشهرة، الذي يقدمه الإعلامي اللبناني علي ياسين، عبر فضائية "الجديد"،:"مش عاوزه أدي أي أهمية لحد وأطلع أتكلم عنه.. أنا مش بتابع نوعية البرامج دي لكن في ناس بتحكيلي.. ياسمين عز أوفر أوي مع الرجالة وبتحقر من شأن المرأة".

وطالبت "شاهين"، بمقاطعة برنامج "عز"، في حيث أشادت ببرنامج رضوى الشربيني معقبة:"رضوى كويسة ولذيذة وبطالب بمقاطعة برنامج ياسمين عز معنديش حاجه أقول لها هي عرفت تلفت الأنظار ضد الأشياء الغريبة اللي ضد المجتمع اللي يتقبلها، في مجتمعات بتاخد كلامها بهزار وكوميديا.. اعتقد أن هي نفسها مش مقتنعة باللي بتقوله.. في إعداد بيقولها تقول كده.. بتقول كلام مش منطقي".

تابع موقع تحيا مصر علي